وفيات وتعازي

مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين تعزي في وفاة الثائرة الجنوبية “علم الفضلي”

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/ابين/خاص[/su_label]

بعثت الاستاذة وجدان ماسك مدير إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي محافظة أبين برقية عزاء ومؤاساة الى اسرة وذوي الثائرة والمعلمة علم احمد حسين الفضلي الذي انتقلت الى جوار ربها اليوم السبت بعد حياة حافلة في العمل النضالي والتربوي عن عمر ناهز 80 عاما .

وتعد الثائرة علم الفضلي احد الهامات التربوية التي بزرت في الانخراط في العمل الثوري ضد المحتل البريطاني التي تعرضت للسجن عدة مرات من قبل قوات الاحتلال .

شقلت المعلمة الفاضلة علم الفضلي العديد من المناصب في مجال التربية والتعليم ،بالاضافة الى انخراطها في الخلايا السرية للجبهة القومية وعملت في منظمة اللجان الدفاع الشعبي ، حصلت على العديد من الميداليات والاوسمة والشهائد التقديرية ومنها ميدالية حرب التحرير وشهادة تقديرية ، كما تم تكريمها في عيد المعلم كمربية ومعلمة نموذجية تقديرا لجهودها ودورها النضالي الكبير .

وبهذا المصاب الجلل تتقدم ادارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية بانتقالي ابين وادراتها في المديريات والمراكز باحر التعازي القلبية الى اسرة الفقيدة واولادها وذويها مبتهلين الى الله عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمتة وان يسكنها فسيح جناتة وان يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

زر الذهاب إلى الأعلى