الجنوب العربي

الحو يدشن عملية تفقد إدارات الإعلام بقيادة مديريات العاصمة عدن .

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label]

دشن الدكتور عبدالله الحو رئيس الإدارة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برنامج اللقاءات مع إدارات الإعلام في القيادة المحلية بمديريات العاصمة عدن

حيث التقى صباح اليوم بأعضاء الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي خورمكسر، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية الأستاذ مازن أبوبكر البغدادي.

وفي اللقاء الذي كرس لمناقشة سبل تطوير الأداء الإعلامي، أشاد الدكتور الحو بالجهود المبذولة من قبل إعلاميي المديرية، داعياً إياهم إلى توحيد الخطاب الإعلامي، والانطلاق في إطار عمل مؤسسي مخطط ومنظم وفقاً للمنظومة المتكاملة للمجلس، وبذل المزيد من الجهود في تغطية جميع الأنشطة على مستوى المديرية.

وشدد رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة على أهمية الارتقاء بالرسالة الإعلامية بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الرهنة التي تشهدها الساحة الجنوبية في مختلف المجالات العسكرية والسياسية والخدمية.

بدوره، تطرق مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن، خالد شوبه ، إلى أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الإدارات الإعلامية بعموم مديريات العاصمة وتحد من أداء رسالتهم الإعلامية بالشكل المطلوب .

من جانبهم، طرح أعضاء الإدارة الإعلامية بانتقالي المديرية عددا من المقترحات والتوصيات المتعلقة بتنشيط العمل، منها تأهيل أعضاء الادارة بدورات تدريبية، وكذا توفير بعض الإمكانيات الضرورية لتسهيل العمل، بالإضافة إلى سرعة إقرار توسعة اعضاء الإدارة ، في اطار قيادة المديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى