الامين العام للمجلس الإنتقالي يلتقي منسق الشؤون الامنية في مكتب الامم المتحدة ويناقش معه اوجه وسبل التعاون المشترك

كريتر نيو/عدن /خاص

زار الامين العام للمجلس الانتقالي الاستاذ احمد حامد لملس مكتب الامم المتحدة في عدن بعد دعوة تلقاها من منشق الشؤون الامنية والضابط الميداني في مكتب الامم المتحدة في عدن السيد فيكتور فوبيان..
وخلال اللقاء عبر الامين عن سروره لاستمرار اللقاءات والتواصل الدائم من مكتب الامم المتحدة مع المجلس الانتقالي الجنوبي …

واشار الامين في حديثه الى الاوضاع الانسانية الصعبة في جزيرة سقطرى مشدداً على أهمية وضرورة قيام المنظمات الانسانية التابعة لمكتب الامم المتحدة بدورها تجاه الموطنيين المنكوبين والمتضررين من الاعصار الاخير الذي ضرب الجزيرة..

واكد الامين العام لمنسق الشؤون الامنية السيد فيكتور فوبيان عن استعداد المجلس الانتقالي والقوات الامن الجنوبي ” قوات الحزام – قوات النخبة ” للقيام بكل التسهيلات لطواقم وفرق الامم المتحدة للتحرك وتوسيع نشاطها في عموم المحافظات الجنوبية ..

من جانبه شكر السيد فيكتور فوبيان الامين العام على تلبيته دعوته ومثمناً الجهود الطيبة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي وقوات الامن والحزام الامني في تنسيق الجهود و تيسير عمل ونشاط فرق وطواقم الامم المتحدة..

واكد السيد فوبيان ان هناك تحركات لدى مكتب الامم المتحدة لفتح مكتب في محافظة حضرموت وتوسيع النشاط في اكثر من محافظة جنوبية خصوصا بعد التحسن الملحوظ في الجانب الامني موضحاً ان لدى الامم المتحدة عدة برامج في الجوانب الانسانية والحقوقية سيتم تنفيذها في الاسابيع والاشهر القليلة القادمة…

التعليقات مغلقة.