الجنوب العربي

تكريم أوائل الطلاب والطالبات في مدرسة الفاروق (رهوة السوق) للتعليم الأساسي والثانوي مديرية يافع رصد محافظة أبين

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /يافع /خاص[/su_label]

 

أقيم صباح اليوم الخميس الموافق ٢٦/٧/٢٠١٨ حفل تكريم وإعلان نتيجة الطلاب والطالبات للعام الدراسي ٢٠١٧م-٢٠١٨م في مدرسة الفاروق رهوة السوق مديرية يافع رصد محافظة أبين ،وذلك بحضور جميع الطلاب والطالبات وجميع المعلمين ومشائخ وأعيان المنطقة وشخصيات إجتماعية وأولياء الأمور .
وبدأ الحفل بايٍ من الذكر الحكيم تلاها أحد التلاميذ ثم كلمة مدير المدرسة الذي حيا بها جميع الحاضرين ،كذلك قدم الشكر والتقدير لكل الداعمين للمدرسة بقسميها الأساسي والثانوي من الإخوة المغتربين الذين تكفلوا بتوفير رواتب ست معلمات الذي أثمر بفتح ثانوية للبنات،كما قدم الشكر والتقدير لرجل الخير الشيخ فضل علي صالح الجعوني الذي تكفل بتقديم الدعم الكامل لهذا الحفل التكريمي .
وكذلك قدم الشكر والتقدير للشيخ زيد ثابت حسين الرهوي الذي كان له الدور الأكبر والسعي لإنجاح هذا الحفل .
أيضاً قدم الشكر والتقدير لفاعلي الخير الذين قدموا مجموعة من الأجهزة للمدرسة منها:
-مولد كهربائي قوة خمسة كيلو وات .
-آلة نسخ وتصوير ملون وعادي .
-كمبيوتر مكتبي ولوازمه .
-طابعة كمبيوتر ملون .
-كاميرا تصوير فوتوغرافي .
بعد ذلك قُدمت كلمة الآباء ألقاها الأستاذ الدكتور عبدالسلام حسين بن زائد شكر فيها إدارة المدرسة وجميع المعلمين والمعلمات على الجهود المبذولة من قبلهم في الجانب التربوي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
ثم ألقاء كلمة الضيوف الدكتور فيصل حسين جبران الكلدي حث فيها الطلبة على الإجتهاد في التحصيل العلمي لرفع مستواهم الدراسي لخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة لخدمة المجتمع.ثم ألقاء كلمة الطلاب
الطالب ثابت خالد ثابت، بعد ذلك تم توزيع الشهائد التقديرية لداعمي المدرسة وكذا تم تكريم النشطاء من المعلمين والمعلمات والأسر المثالية .
وفي الختام تم تكريم أوائل الطلاب والطالبات بالشهائد التقديرية والجوائز لأوائل الطلاب والطالبات المقدمة من رجل الخير الشيخ فضل علي الجعوني.

من*مختار جبران ناصر .

زر الذهاب إلى الأعلى