شركتي الرصيد والنصر تفتح الطرق المتضررة من السيول في حوف والغيضة والحافظ باكريت يشيد بجهود ومساهمة الشركتين

كريتر نيوز /خاص /المهرة
تقرير : عيسى بن نهل-ناصر الساكت :

أشاد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء اليوم الأربعاء 30 / 5 / 2018 م بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركتا (الرصيد والنصر) للمقاولات العامة في فتح الطرقات التي تضررت من الأمطار والسيول الناجمة عن إعصار (مكونو) والعاصفة المدارية التي شهدتها محافظة المهرة خلال الأيام الماضية وخلفت أضرار كبيرة في البنية التحتية وخاصة قطاع الطرقات في عدد من المديريات .

وعبر المحافظ عن جزيل شكره وتقديره لهذه الجهود التي أفضت إلى فتح الطرقات أمام حركة وتنقل المواطنين في وقت سريع باعتبار الطرق شريان الحياة .

موجها شكره الخاص لشيخ عثمان رعفيت وإخوانه على هبتهم الإنسانية ومساندتهم الأخوية لأبناء المهرة في التخفيف من آثار وأضرار الإعصار وتقديمهم مختلف سبل الدعم والمساعدة في مختلف الجوانب وتعاونهم في الدفع قدما بجهود السلطة المحلية في رفع المعاناة عن الأهالي .

وقامت الشركتان بفتح وشق الطرق في مختلف المديريات , وتهيئتها وإزالة الأحجار والأتربة والمخلفات التي قذفت بها السيول وأدت إلى جرف كثير من الطرق الحيوية وتقطعها وانسداد بعض الجسور .

حيث قامت شركة الرصيد بفتح خط (حوف – صرفيت) وطرق وجسور أخرى بمديرية حوف .. فيما قامت شركة النصر بفتح خط (حوف – الغيضة) واستئناف حركة السير فيها مجددا دون مشقة أو عناء .

التعليقات مغلقة.