منطقة الحصن بمديرية الحد يافع تقيم الامسية الرمضانيه الاولى على مستوى المديرية بحضور المدير العام

 

كريترنيوز /يافع/الحد/ابوهمام دوعني

بحضور كلآ من الاستاذ احمد علي محمد مدير عام الحد والعقيد طيار حسين الجنيدي مدير امن الحد والاخ علي محمد صالح مديد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي والشيخ صالح محسن الطنين عضو القيادة المحلية محافظة لحج والاخ محمد عمر الطويل عضو القياده المحلية محافظة لحج ومجموعة من اعضاء القيادة المحلية ومشائخ ووجهاء مديرية الحد يافع اقيمت مساء يوم الخميس 15 رمضان 1438م بمنطقة الحصن مديرية الحد يافع الامسية الرمضانية الاولى على مستوى المديرية الذي نظمتها قوى الثورة الجنوبية ومشائخ واعيان المنطقه لتدارس الوضع العام على مستوى الساحه الجنوبية وكذلك المرافق الخدميه بالمديرية الامن والصحه والكهرباء ومشروع طريق عقبة الحصن

وقد افتتح لقاء الامسية الشيخ علي حسين الحصني بكلمه ترحيبية مهنئآ الجميع بشهر الصوم المبارك ثم ألقيت العديد من الكلمات والمداخلات من قبل المدير العام وجميع الحاضرين وبعد نقاش مستفيض خرج اللقاء بالقرارات والتوصيات التاليه:

1- بخصوص مشروع طريق عقبة الحصن خرج اللقاء بدعوة الأخوه المغتربين من ابناء الحد بشكل خاص ويافع بشكل عام إلى مد يد العون والتبرع عبر اللجنه المشكله لإنجاح مشروع سفلتت طريق عقبة الحصن ويكلف الأخ محمد سالم الحصني إلى جانب اللجنه بالجلوس مع المقاول لتحرير العقد والبدء بتنفيذ العمل.

2 – اقر اللقاء بايصاء كلآ من الأخوه محافظ المحافظه ومدير أمن المحافظه باعتماد حصه كافيه من الأفراد والضباط والاطقم العسكرية لمديرية الحد كي يستطيع الأمن من مواصلت مهامه بمزيد من القوة والمسئولية كون المديرية مترامية الأطراف وتقع في منطقة حدوديه لازالت مناطق الجوار مناطق حرب وغير مستقره ونأمل أن تحضى بالاهتمام الكامل من قبل قيادة المحافظة.

3 – يوصي اللقاء قيادة السلطة المحلية والحزام الامني بيافع بضبط مثيري النعرات القبلية أن وجدة باي منطقه ويكلف مدير عام المديرية بالجلوس مع قيادة السلطة بلبعوس وقيادة الحزام الامني والأمن العام والمحافظ بهذا الخصوص.

4- يشيد اللقاء بجهود الأخوه مدير عام المديرية ومدير الأمن ونضع أيدينا بأيديهم لتثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين وندعم كل القرارات التي تصب في مصلحة ابناء المديرية.

5 – اقر اللقاء يايصاء مدير عام المديرية بتوجيه اشعارات للمخالفين عن تسديد قيمة استهلاك الكهرباء بدفع ماعليهم من متأخرات عبر مشائخ ووجهاء مناطقهم لالزامهم بدفع ماعليهم من مديونية للكهرباء او الرفع بهم إلى الأجهزة الأمنية لأتخاذ الإجراءات القانونية بشانهم.

6 – يشيد اللقاء بجهود الأخ مدير الكهرباء والعاملين معه وندعوهم لبذل المزيد من الجهود في جانب متابعة تحصيل الإيرادات اول باول.

7 – يشيد اللقاء بالجهود الجباره الذي يقوم بها المجلس الانتقالي ممثلآ بالرئيس اللواء عيدروس الزبيدي مع القيادات الجنوبية التاريخية وترجمة دعوة المجلس للحوار الجنوبي الجنوبي على الواقع.

8- يؤكد اللقاء تمسكهم بمبادئ الثورة الجنوبية المتمثله بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني بحدود عام 1990م.

الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للمعتقلين
النصر للجنوب

التعليقات مغلقة.