كمل الكذب .. ليس الحوثي لوحده من يواجهنا ….!

كريترنيوز /خاص
مقالـ / وضاح بن عطية 

ناشط وإعلامي جنوبي

جبهات حزبي الإصلاح والرشاد #اخوان_اليمن توقفت في مأرب والبيضاء والجوف وميدي ونهم وقعطبة والبعرارة بتعز ولم يحركوا ساكن ولم يربكوا العدو لكي يسهل النصر على المقاومة الجنوبية والتهامية لتحرير الحديدة !

إعلامهم قنوات ومواقع وصحفيين مشغولين بالتحريض ضد الإمارات والمجلس الإنتقالي الجنوبي ويعملون على نشر الفوضى في المناطق المحررة .

الحوثيون يقومون بعمليات نوعية ومواجهة بتكتيك هندسي عسكري حديث و متقن ، زراعة الغام برية وبحرية وغيرها من خطط الحرب ما يوحي بأن قتالهم ليس قتال مليشيات نزلت من الكهوف بل قتال جيش مدرب تدريب عالي ومن الواضح أن الحرس الجمهوري وألوية الجيش اليمني تقاتل معهم .

يستلمون الدعم والإغاثة ومشاريع إعادة الإعمار وهم لم يحركوا أي جبهة وكل مافعلوه مؤخرا بعد اشتداد المعارك في جبهة #الساحل_الغربي هو تركيب شاشات كبيرة لمتابعة مباريات كأس العالم .

القبائل لم تنتفض ولم تواجه الحوثيين رغم الدعم السخي الذي تقدمه لهم السعودية ومما لا شك فيه أن سكوتهم لا يعني الإذعان والخضوع للحوثيين بل الولاء المطلق ومن الواضح أن الدعم الذي تقدمه المملكة لمشايخ القبائل يذهب مجهود حربي لمقاتلي الحوثي .

قوات طارق عفاش هي الأخرى رغم التسليح الحديث ورغم الدعم المادي السخي ورغم الترويج الإعلامي الكبير إلا أنها لم تحرر مديرية واحدة حتى الآن وكلما يريدون هو سرقة الإنتصارات التي تحققها المقاومة الجنوبية .

إلى متى يظل الإعلام العربي يسرق الإنتصارات ويروج لبطولات وهمية ويستكثر حتى إظهار اسم المقاومة الجنوبية و يمنع ظهور اسم المقاومة الجنوبية ويريد أن يضلل المشاهد العربي بالاكاذيب والشعارات البراقة مثل نحن هنا أين أنتم و #قادمون_يا_صنعاء وفي الواقع أمر آخر وهل الكذب طيلة الثلاث السنوات الماضية حرر مديرية صرواح في مأرب .

طفح الكيل فهل من صحوة لإظهار الحقيقة ….!

وضاح بن عطية

التعليقات مغلقة.