الجنوب العربي

مدير عام صندوق نظافة وتحسين عدن يتفقد أعمال النظافة لليوم الثاني على التوالي ويهنئ العمال بالعيد

[su_label type=”warning”]كريترنيوز / العاصمة عدن /علاء بدر[/su_label][su_spacer size=”10″]

قام المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن بتفقد العمال وتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

والتقى المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمنتسبي الصندوق في ميادين الشوارع والطرقات، مصافحاً أياديهم البيضاء التي جادت بكريم عملها في أول وثاني أيام العيد، محافظةً على نظافة العاصمة عدن وما زالت تحافظ، ناقلاً تحيات الأستاذ أحمد سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ العاصمة عدن وكيل أول العاصمة، ومبلغاً توجيهاته للعمال بضرورة تكثيف أعمال النظافة بوتيرة عالية.

وما أن بدأ الصباح يتنفس في سماء عدن حتى شرع رجل النظافة الأول في العاصمة عدن المهندس قائد راشد أنعم يشارك عماله تنفيذ الخطة الاستثنائية للعيد والتي أقرتها قيادة صندوق النظافة والتحسين ممثلةً بالمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، وأخيه الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة.

فمن مديرية الشيخ عثمان التي جاب شوارعها وأسواقها لا سيما المحلات ذات العلاقة المباشرة باحتياجات العيد والتي يُقبل عليها المواطنون بشكل متزايد، اطلع على عمل النظافة اليومية فيها عن كثب، مقدماً تمنياته للعمال بالنجاح.

وكذلك في مديرية صيرة التي زارها المهندس قائد راشد مشاهداً ورشة عمل كبرى لعمال صندوق النظافة في الشوارع التي امتلأت بأكوام القمامة ومخلفاتها.

وقد أوضحت المعلومات أن إجمالي كمية القمامة التي تم انتشالها في أول أيام عيد الأضحى المبارك بلغت أكثر من (1000) طن، خلال الحملة التي استهدفت أماكن اكتظاظ الباعة والمتسوقين، حيث شاركت في الحملة عدد من الآليات الثقيلة والمتمثلة بنحو 8 شاحانات نقل ضخمة، تصاحبها 3 جرافات كبيرة ومتوسطة بالاضافة إلى عدد آخر من السيارات المخصصة لنقل القمامات، منجزة أكثر من 25 نقلة.

حضر الحملة ميدانياً المهندس فاروق زيد نائب المدير العام التنفيذي لشؤون النظافة، والأستاذ خليل مقبل أحمد مدير إدارة التقييم والمتابعة، والأستاذ محمد عبدالله باعزب مدير إدارة النظافة، والأستاذ جاسر السيد شفيق مدير إدارة مخلفات البناء في الصندوق.

زر الذهاب إلى الأعلى