الرئيس الزُبيدي يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي حسّان الرياضي

كريترنيوز /عدن /خاص

استقبل اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في مقر المجلس بالعاصمة عدن، مساء الجمعة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي حسان الرياضي بمحافظة أبين، الذين قدموا للسلام عليه،والاستماع منه لنتائج الزيارات واللقاءات الخارجية المثمرة، التي أجرتها قيادة المجلس مع القيادات الجنوبية في الخارج.

ورحّب الرئيس الزُبيدي، في مستهل اللقاء بأعضاء مجلس إدارة نادي حسان، مقدماً شكره لهم على مشاعرهم الصادقة.

وأشاد الرئيس الزُبيدي، بالجهود المبذولة من قبل إدارة ولاعبي نادي حسان، في تحقيق النتائج الإيجابية للفريق المشارك في بطولة الفقيد علي محسن مريسي الرمضانية، التي تقام منافساتها على ملعب الفقيد باوزير في العاصمة عدن، وتعهدهم بالالتزام باستمرار أنشطة النادي، من خلال تحملهم مسؤولية توفير الاحتياجات الضرورية لذلك، على الرغم من شح الإمكانيات المتاحة لهم، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الرياضية والثقافية لدعم الشباب.

ومن جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي حسان، حسين بوعبدين، شكره الجزيل لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، على حسن استقبالهم وتوجيهاتهم السديدة بدعم شباب النادي لتفعيل الأنشطة الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، متمنياً للمجلس ولقيادته كل التوفيق والسداد.

حضر اللقاء عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، م.عدنان الكاف، والعميد طيار ناصر السعدي، وم. نزار هيثم رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمجلس، ومن جانب مجلس إدارة نادي حسان، أمين عام النادي الأستاذ علي ماطر، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف.

التعليقات مغلقة.