الجنوب العربي

بإشراف التحالف العربي وحضور القائد كمال الحالمي.. إجراء استلام وتسليم منفذ العلم الأمني بعدن

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /عدن/علاء بدر[/su_label][su_spacer size=”10″]

تمت صباح اليوم عملية تسليم واستلام منفذ العلم الأمني للتفتيش شرق العاصمة عدن بحضور القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة.

وبعد أن تم استعرض الأستاذ فضل السقاف مدير إدارة شؤون الأفراد في الكتيبة والقطاع القوة المناوبة في نقطة العلم الأمنية، وبحضور لجنة من التحالف العربي في العاصمة سلَّم القائد كمال الحالمي قيادة نقطة العلم لأخيه ناجي اليهري في جو تسوده الأخوة والزمالة العسكرية.

وخلال فعالية الاستلام والتسليم قال القائد كمال الحالمي “نُسلِّم اليوم قيادة نقطة العلم للتفتيش وقد حققنا بمعية الأفراد البواسل خلال الأشهر الماضية من تولينا لإدارتها العديد من الإنجازات الأمنية التي حققت قفزة نوعية في العمل الأمني، واحترافية بأسلوب التفتيش وذلك بدعم كبير ورعاية مستمرة من قيادة التحالف العربي في العاصمة عدن ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة”.

وأضاف قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة أنه رفد نقطة العلم الأمنية بالعديد من الجنود المحنكين الذين تلقوا تدريبات عالية على أيدي ضباط عسكريين ذوو خبرة كبيرة من قوات التحالف العربي في العاصمة عدن.

وأشار القائد كمال الحالمي إلى أنه وبناء على توجيهات القائد العام لقوات التحالف العربي في العاصمة عدن فإن كتيبة الاحتياط الثانية ستتولى عملية تأمين مديرية المنصورة بالتعاون المثمر مع أبناء المديرية المحبين لمدينتهم كما كنا نعمل من قبل بشراكة واحدة مع أهالي المنصورة المخلصين والأوفياء، مستطرداً أن الكتيبة كانت قد تولَّت مهام إدارة النقطة المركزية في الرباط (المدخل الشمالي للعاصمة عدن)، لينتقل العمل الأمني إلى نقطة العلم للتفتيش وها هي كتيبة الاحتياط الثانية تسلمها بحضور ممثلين عن التحالف العربي بعدن لنبعث رسالة لجميع أبناء الوطن أن القيادات الأمنية في الحزام الأمني بمدينة عدن يُشكِّلون إطار أمني واحد مبني على التوافق والتكامل فيما بينهم في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار للوطن والمواطنين.

ولفت قائد الكتيبة والقطاع إلى أنه سيعمل على تحقيق الأمن في مدينة عدن بالتنسيق الكامل مع اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن ووفق رؤى وإشراف الأشقاء في التحالف العربي.

من جانبه شكر الأخ ناجي اليهري أخيه القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة على روح المحبة التي أحاطه بها أثناء عملية الاستلام منه، واصفاً هذه الإجراءات التي تمت بالمتحضرة والراقية التي تنم عن أخلاقه الحميدة التي عُرِفَ بها بين زملائه وأفراده.

حضر فعالية الاستلام والتسليم إدارة عمليات نقطة العلم، وعدد من ضباط وجنود كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.

زر الذهاب إلى الأعلى