الجنوب العربي

المجلس اﻻنتقالي محافظة أبين يؤيد حركة الجماهير الساخطة جرا تدهور الحالة المعيشية المريع

[su_label type=”warning”]كريترنيوز / زنجبار:احمد يسلم-عبدالرقيب السنيدي[/su_label]

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس اﻻنتقالي الجنوبي محافظة أبين اجتماعها الدوري الشهري صباح يوم الاثنين 3سبتمبرفي مقر المجلس بمدينة زنجبار برئاسة الأخ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس القائم باعمال رئيس المجلس وبمشاركة وحضور القيادات المحلية بالمديريات .

حيث وقف اﻻجتماع امام المستجدات والتطورات التي تشهدها محافظات الجنوب الناجمة عن تدهور الحالة المعيشية الصارخ جرا فشل حكومة بن دغر .

وفي هذا الصدد اعلن الاجتماع تاييده لموقف رئاسة المجلس اﻻنتقالي الجنوبي بشان المستجدات والتطورات السياسية ورؤية المجلس اﻻنتقالي بشان مفاوضات جنيف التي ترعاها الأمم المتحدة عبر ممثلها الى اليمن بمايؤكد على حق الشعب الجنوبي في استعادة دولته وهويته المعمدة بتضحيات اﻻف الشهداء والجرحى .

التأييد الكامل والمطلق للحركة الجماهيرية التي دشنت فعالياتها منذ مطلع اﻻسبوع الحالي في العاصمة عدن المتمثلة بالاضراب الشامل والتعبير عن السخط العارم للجماهير ازاء فشل حكومة الشرعية من خﻻل تدهور العملة المتسارع والمخيف وماترتب عنها من معاناة الفقر والتجويع بصورة لم تشهدها البﻻد .

دعوة جماهير محافظة ابين الى الخروج عن حالة الصمت والتﻻحم الجماهيري مع بقية محافظات الجنوب رفضا واحتجاجا لما ألت اليه الحياة العامة من تدهور متسارع ﻻيتوقف لعملة الريال ومانتج وينتج عنه من تداعيات خطيرة وغير مسبوقة لحياة المواطنين اضافة الى التﻻعب باسعار المشتقات النفطية تارة باخفائها وتارة برفع اسعارها المطرد بصورة تكاد شبه يومية .

يتوجه اﻻجتماع بدعوة الفعاليات الجماهيرية السلميةالى مواصلة اﻻضراب الشامل ورفض سياسات اﻻفقار والتجويع مع ضرورة الحرص الشديد على تنظيم تلك الفعاليات بمايحقق اهدافها الثورية النبيلة .

مع التاكيد على ضرورةالحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وكل مصالح المجتمع ,.وهيى مهمة يجب ان يحرص عليها الكل

زر الذهاب إلى الأعلى