الجنوب العربي

مدير مكتب تربية لودر يلتقي قيادة ملتقى شباب النخعين ويناقش معهم العديد من القضايا التي تعترض سير العملية التعليمية بالمنطقة

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /لودر/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]
عقد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى صباح اليوم بقاعة مكتب التربية لقاء مع قيادة ملتقى شباب منطقة النخعين ممثلا برئيس الملتقى حسن ناصر دمبع والمسؤول المالي محمد حسن ناصر النخعي والمسؤول الاجتماعي معمر عبدلله فضل لمناقشة القضايا والصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية بالمنطقة بحضور رئيس قسم التعليم العام علي عبدالله اليافعي ورئيس قسم المشاريع محمد بوفرج ورئيس قسم الأنشطة قاسم محمد

وخلال اللقاء رحب مدير تربية لودر ناصر عوض موسى بقيادة ملتقى شباب النخعين ..مشيدا بالجهود التي يقوم بها الملتقى في خدمة المنطقة في شتى الجوانب وتعاونهم الدائم مع مكتب تربية المديرية في دعم العملية التعليمية في المنطقة. .مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات مع منظمات المجتمع المدني لإيجاد تعاون مشترك بما يسهم في تعزيز وتطوير العملية التربوية والتعليمية.

من جانبه قال رئيس ملتقى شباب منطقة النخعين حسن ناصر دمبع أن ملتقى شباب منطقة النخعين ومنذ تأسيسه قبل أشهر قد وضع جانب التعليم على رأس الوياته باعتبار التعليم أساس النهوض بالمجتمعات. .مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير تربية لودر الأستاذ والتربوي القدير ناصر عوض موسى في تعزيز وتطوير العملية التعليمية في المدير والارتقاء بها نحو الأفضل. . ومؤكدا أن قيادة وأعضاء الملتقى شباب النخعين سيكون سندا وعونا لقيادة مكتب التربية بالمديرية.

كما تم خلال اللقاء استعراض امشاكل التعليم في منطقة صرة النخعين فيما يتعلق بنقص في الكادر التعليمي وعجز في المقاعد الدراسية وفي إعادة تأهيل وترميم بعض المدارس التي تعرضت للاضرار خلال الحرب الأخيرة والبحث عن الحلول والإجراءات الكفيلة بمعالجتها.

زر الذهاب إلى الأعلى