نقطة تفتيش دوَّار “سوزوكي” بقطاع المنصورة تقبض على جندي أمن من صنعاء بحوزته طلاسم سحر

كريترنيوز /عدن/ خاص /علاء بدر

 

اعتقلت عصر الثلاثاء نقطة تفتيش دوار (سوزوكي) في منطقة ريمي التابعة لقطاع المنصورة جندي بحوزته مجموعة من أوراق السحر وينتسب للأمن المركزي في محافظة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

حيث أفاد الأخ عبدالله ثابت قائد النقطة أنه عند الساعة الثالثة والنصف من عصر الثلاثاء اشتبه بشخص أثناء قيامه بالمرور من نقطة التفتيش فطلب قائد النقطة من المشتبه به إبراز هويته، فلم يبرزها كونه لا يمتلك إلا بطاقته العسكرية والتي ستكشف عن مكان انتسابه العسكري وهو الأمر الذي سيوقع به، مضيفًا بأنه تم توقيفه لتفتيش الجندي تفتيشاً دقيقاً فوجدوا في محفظته مجموعة من الأوراق التي تحتوي على طلاسم سحرية وحروز شعوذة.

وأردف عبدالله ثابت أن الموقوف يمتلك بطاقة عسكرية تتبع وزارة داخلية الانقلابيين الحوثيين وصادرة عن مدينة صنعاء التي تحتلها مليشيات الحوثي وينتمي لمحافظة إب، ويدعى (ر. ف. م. ع)، مستطردًا أنه عندما تمت مواجهته بأوراق السحر التي معه أجاب بـ”أنه يستخدمها لإبعاد الشر والحسد عنه”، وعن سبب مجيئه إلى عدن قال “إنه أتى لاستلام راتبه من أحد المعسكرات بعد أن رفضوا تسليمه في محافظة مأرب لازدواجية رقمه العسكري” -كما زعم-.

فتم تحويل المشتبه به مع المضبوطات التي وُجِدت معه إلى معسكر المشاريع في المنصورة لإجراء تحقيق أولي معه تمهيدًا لتسليمه إلى إدارة قوات التحالف في منطقة الشعب بالبريقة.

ويأتي هذا الإجراء الأمني تجاه المنتسبين لقوات الأمن الخاضعة لمليشيات الحوثية الذين يتسللون خِفْية إلى العاصمة عدن بفضل التوجيه المشدد الصادر عن القائد كمال مطلق الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم لإفشال أي محاولات يائسة قد تلجأ إليها المليشيات الحوثية خصوصًا بعد الانتصارات العظيمة التي تحققها قوات ألوية العمالقة الجنوبية بإسناد ودعم كبير من القوات المسلحة الإماراتية والقوات المسلحة السعودية، والذي بدوره وجَّه تحية شكر لقائد نقطة سوزوكي في ريمي بالمنصورة وضابط النوبة حسن محمد وجميع أفراد النقطة على ما قاموا به من إنجاز أمني رائع ينم عن الحس الأمني العالي الذي يتحلون به.

 

التعليقات مغلقة.