الرشيد الى الادوار النهائية من دوري شهداء الجنوب للابطال

كريترنيوز /ابين/عبدالمنعم الشوب/خاص

حقق فريق الرشيد من جعار فوزاً على فريق نصرالحصن بضربات الجزاء الترجيحية 5 /4 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين عصر يوم الاثنين ضمن مباريات الدور الثاني والمؤهل الى الادوار النهائية من بطوله شهداء الجنوب التي تقام برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي في محافظة ابين وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية في باتيس.

شوط اول ساخن بين الفريقين في دقائقه الاولى ومباراة قمة كروية قدمها الفريقين في الشوط الأول مع أفضلية للنصر بتناقل جميل للهجمات من قبل محمد بله وباعراك بينما اعتمد لاعبي الرشيد على الهجمات المرتدة.

مع تحرك لاعب الرشيد الصاعدي في أكثر من تمريرة أضاع الشحمة لاعب النصر فرصة هدف في اخر دقائق الشوط الأول الذي انتهى سلبياً بدون اهداف .

وفي الشوط الثاني قدم الفريقين مباراه متوسطة الاداء مع وجود بعض التسديدات باتجاة المرمى ابرزها تسديدة تصداء لها حارس النصر جاندي من اقدام اللاعب الصاعدي ، تحسن أداء الرشيد نوعا ماء بنزول الحروري الذي أعطى لاعبي الرشيد دافع معنوي في تحسن الأداء الهجومي، استمر اللعب وسط الملعب دون خطورة عدا تسديدة محمد بلة التي تصداء لها صلاح حيدرة حارس الرشيد في اخر دقائق المباراة التي انتهت نتيجتها سلبيا،ليحتكم الفريقين الى ضربات الجزاء الترجيحية.
التى ابتسمت لصالح فريق الرشيد بنتيجه 5 /4 .

وبهذة النتيجه حجز فريق الرشيد ثاني بطائق التأهل الى الادوار النهائية المؤهله الى نهائي مسابقه دوري شهداء الجنوب الى جانب فريق الشعله الذي يقام برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين .

حكام المباراة كمال الفيش ساحة وعمار باعامر وسعيد العسر على الخطوط ومراقب المباراة علي الملقي .

جائزة افضل لاعب كانت من نصيب لاعب الرشيد خالد الكازمي واللاعب عبدالقوي عبدالله عمار عبدالله المقدمتين من الاخوة رفعت محمد بقبق رئيس اتحاد الفرق الشعبية في الحصن والاخ صالح مجمل قاسم المحرمي .

حضر المباراة الاخ والاستاذ احمد بالليل شيخ الرهوي وحسين النجار رئيس الدائرة التنظيميه في انتقالي خنفر وفاروق علي عبيد رئيس نادي السد ومحمد عبد هارب رئيس نادي التعاون والشخصية الاجتماعية علي احمد سلمى .

التعليقات مغلقة.