مأمور زنجبار ومدير التربية في زيارة لعدد من مدارس زنجبار

كريترنيوز /زنجبار/خاص

قام الاخ / غسان شيخ مدير عام مديرية زنجبار والأخ / نادر أحمد فضل مدير مكتب التربية بزنجبار بالنزول إلى عدد من مدارس زنجبار والتقوا خلالها بعدد من هيئات التدريس المضربة عن تأدية واجبها والمطالبة برفع أجور المرتبات نظرًا لإرتفاع الأسعار المجحف وتدهور الوضع الإقتصادي مما نتج عنه تردي الحالة المعيشية للمعلم .

وفي كلمته التي ألقاها الاخ غسان شيخ مدير مكتب التربية مديرية زنجبار مخاطبًا المعلمين والمعلمات حيث قال :” نظرًا للمرحلة التي تمر بها من حروب وتبعاتها التي أثقلت كاهل الدولة ، تقتضي صبر المواطن على ذلك والوقوف إلى جانب الدولة لتستعيد عافيتها ..

ونوه شيخ قائلًا :” على المعلم اليمني أن يحترس من الأفكار المسمومة التي تبث له الخارجية منها والداخلية ، وعليه ادراك مايحدث ، ورسم طريق لإعادة رفع وعي المجتمع ، وغرس حب الوطن والولاء له .

ومن جهة أخرى قال الأخ نادر أحمد مدير مكتب التربية / زنجبار :” للمعلم حقٌ وعلى الحكومة واجبٌ في إعطاءه حقه ، ليتمكن من أن يؤدي رسالته ، لكن يجب على الجميع أن يعي نتائج الفوضى التي تنجم بين الحين والآخر ومن يقوم بها وماهي الأهداف من ذلك ، و كذلك أن يعي أن سبب تدهور الإقتصاد اليمني ناتج عن أثر التدخلات السياسية الخارجية لبعض الدول التي تبحث عن مصالح خاصة على حساب جوع وفقر الشعب اليمني .

وختم نادر قوله :” هدفنا من الزيارة هو حث المعلمين على تأدية المهام الوطنية والمهنية للإرتقاء بتسليح الطالب وتثقيفه وتنويره وجعل منه جيل يعول عليه لخدمةًً الصالح العام في المستقبل ، لا العكس ونكون سبب في تدميره .

محمد ناصر مبارك

التعليقات مغلقة.