المجلس الانتقالي بمديرية رصد يافع يزور المستشفى العام بالمديرية

كريترنيوز / رصد/يافع

قامت صباح اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018م لجنة من المجلس الإنتقالي بمديرية رصد/يافع بزيارة تفقدية إلى مستشفى رصد العام الواقع في عاصمة المديرية وذلك للاطلاع على الخدمات الذي يقدمها المستشفى للمرضى والصعوبات التي تواجه العمل .

وخلال الزيارة استمع أعضاء لجنة المجلس الانتقالي من القائم بأعمال مدير المستشفى الدكتور صالح علي السرحي ونائبه حسين العمودي إلى شرحآ مفصل عن الخدمات التي يقدمها مستشفى رصد العام بالرقم من شحة الإمكانيات ،والنقص الكبير في الكادر المتخصص.

حيث اكد الدكتور السرحي أن المستشفى يقدم خدماته للمواطنين رغم الصعوبات الكبيره التي تواجه عملهم والمتمثلة في عدم وجود الكادر المتخصص، وقلة وجود الكادر الوظيفي والذي تسبب في توقف كثير من أقسام المستشفى.

وأضاف أن ادارته تعاني من العبث الذي مورس من قبل الإدارات السابقة وكذا المشاكل الذي يسببها بعض المواطنين نتيجة لعدم إدراكهم بالأوضاع والضروف التي تمر بها البلاد .

وقال السرحي أنه الطبيب الوحيد الذي يداوم في المستشفى بالإضافة إلى تحمله مهام الإدارة ويستقبل في اليوم الواحد أكثر من ٧٠ حالة وهذا يسبب عليه ضغط كبير لأن أكثر الأطباء الذي هم محسوبين على المستشفى تم تفريقهم والبعض تم نقله إلى محافظات أخرى من قبل الإدارات السابقة .

كما أضاف أن توقف قسم الجراحة سبب لهم كثير من الصعوبات حيث يتم تحويل كثير من المرضى الذي يحتاجون للعمليات الصغرى إلى لبعوس والبعض إلى عدن وهذا تسبب بضغط كبير على سيارة الإسعاف الوحيدة في المستشفى وكذا يسبب تكاليف باهظة على المريض.

وقدم القائم بأعمال مدير المستشفى ونائبه وكافة الطاقم الإداري والممرضين شكرهم وتقديرهم لأعضاء المجلس الانتقالي على هذه الزيارة والذي تعبر عن حرصهم الشديد على إصلاح ما تم افساد خلال الفترات السابقة مؤكدين أنهم مستمرين في تقديم الخدمات وبذل الجهود قدر الاستطاعة.

من جانبه أكد المناضل أحمد عوض السعدي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية رئيس لجنة النزول عن شكره وامتنانه لكل موظفي المستشفى على الخدمات التي يقدموها في ضل الضروف الصعبه التي تمر بها البلاد مؤكدآ أنهم سيعملون في الانتقالي مع السلطة المحلية قدر الامكانات في إيجاد الحلول المناسبة لهذا الصرح الطبي والذي يقدم خدماته لثلاث مديريات هي رصد، وسرار ،وسباح وبعض المناطق الواقعة في مديرية يهر بمحافظة لحج .

وأضاف السعدي أن تقديم الخدمات للمواطنين مسؤوليتنا جميعآ فيجب أن تتضافر الجهود لحل أي إشكاليات قد تواجه أي ادارة مشددآ انه سيتم محاسبة المقصرين والمتخاذلين خلال الفترة القادمة وأن الانتقالي بالتعاون مع السلطة المحلية سيشكل لجان اشرافية تشرف على أداء كل الإدارات في المديرية ولن يتهاون مع المقصرين والمتلاعبين

وكانت اللجنة المشكلة من الانتقالي التي زارت المستشفى برئاسة المناضل أحمد عوض السعدي رئيس المجلس الانتقالي رئيس اللجنة وعضوية
العقيد سالم عوض وصالح علي جراش وأحمد المنصري وإسماعيل العمري .

رافق اللجنة أثناء نزولها الأستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ومن أعضاء السلطة المحلية محسن الوعلاني ومحمد زين السنيدي وزيد علي حيدرة.

صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي مديرية رصد/يافع .

التعليقات مغلقة.