مدير عام لودر يزور إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني

كريترنيوز/لودر/خاص

قام مدير عام مديرية لودر – رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز صباح اليوم الثلاثاء بزيارة إلى إدارة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني تفقد خلالها سير العمل الخاص بالمصلحة وتقديم الخدمات للمواطنين.

وخلال الزيارة اطلع مدير عام لودر الشيخ باهرمز(أبو عبدالله ) على جهود أقسام صرف الاستمارات البطائق الشخصية الإلكترونية ومكاتب الإصدار الالى للبطائق الشخصية والتصوير. . واستمع إلى عدد من المواطنين حول سير المعاملات وأبرز الصعوبات.

بعد ذلك عقد مدير عام لودر لقاء مع مدير إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية عبدالله موسى الكازمي والذي أكد للمدير العام عن وجود عوائق كثيرة تعترض عمل المصلحة من أهمها تعرض المبنى لعمليات نهب وسلب لمعداته خلال فترة الحرب واحتلال جزء من المبنى من قبل عدد من المواطنين وتحويله إلى سكن لهم بالإضافة إلى عدم حصول فرع المصلحة على كروت البطائق بشكل مستمر ومننتظم من قبل المركز الرئيس الأمر الذي يجعلنا في وضع محرج في استخراج البطائق الشخصية للمواطنين ، كما تطرق مدير مكتب الأحوال المدنية بالمديرية إلى اهم معضلة تواجه الإدارة وهي عدم توفر خدمة الكهرباء خلال الفترة الصباحية مما يعرقل سير العمل ويتسبب في تأخير إنجاز معاملات المواطنين الأمر الذي يستدعي حاجة المبنى إلى طاقة شمسية لضمان سير عمل المصلحة بصورة دائمة دون أي عراقيل أو منغصات.

من جانبه أشاد مدير عام لودر الشيخ باهرمز بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مدير فرع مكتب الأحوال المدنية وموظفيه وانضباطهم وتفانينهم في أداء واجبهم رغم الظروف الصعبة الصعبة.. مؤكدا سعيه الجاد على تذليل الصعوبات التي تعرقل سير عمل المصلحة ومن أهمها توفير الطاقة الشمسية للمبنى من خلال تواصله مع العديد من الجهات و المنظمات المانحة .

عارف أحمد

التعليقات مغلقة.