تحت شعار حضرموت تجمعنا … غداً الجمعة إنطلاقة النسخة السادسة لبطولة كأس حضرموت

كريترنيوز/ حضرموت / فهمي باحمدان

تترقب الجماهير الرياضية في محافظة حضرموت ساحلاً وواديا يوم غد الجمعة 21 من الشهر الجاري موعد تدشين منافسات مباريات النسخة السادسة من بطولة كأس حضرموت التي ستنطلق بخمسة مباريات في الأسبوع الأول للدور التمهيدي تحتضنها خمسة من ملاعب المحافظة .

وتشهد النسخة السادسة التي ستحمل شعار حضرموت تجمعنا أكبر حضور للأندية الرياضية ولأول مرة إذ تشارك جميع أندية المحافظة في الساحل والوادي البالغ عددها 41 نادياً قسمتها القرعة إلى ثمان مجموعات بالدور التمهيدي ويصل للدور الثاني أول وثاني كل مجموعة .

البطولة السادسة تحظى برعاية وإهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتنظمها اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت المشكلة من فرعي اتحاد كرة القدم بساحل ووادي حضرموت والتي قادت وبنجاح كبير خمس بطولات سابقة .

النسخة السادسة المرتقبة والمنتظر تدشينها بالدور التمهيدي يوم غد الجمعة 21 سبتمبر ستنطلق بثلاث مواجهات في الساحل و مواجهتين في الوادي , فعلى ملعب الفقيد بارادم بديس المكلا , يستضيف الأخضر المكلاوي ضيفه وحدة الحامي في المجموعة الثانية , و يحتضن ملعب الشهيد بن سلمان بغيل باوزير مباراة شباب القارة والريدة الشرقية في المجموعة الأولى , وبنفس المجموعة يتواجه على ملعب الفقيد الشاحث بالشحر دوعن وشبيبة الديس الشرقية , وفي وادي حضرموت تنطلق المباريات بلقائين في المجموعة الخامسة فعلى ملعب الفقيد جواس بسيئون يتواجه الشعلة واللسك وفي الحوطة يلتقي الإتفاق وإتحاد حورة .

وتستمر مباريات الأسبوع الأول حتى يوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 على النحو التالي :
السبت 22 /9 / 2018
وحدة شحير × النهضة – المجموعة الثانية – بن سلمان بالغيل
شباب روكب × الصدارة – المجموعة الثالثة- بارادم بالمكلا
شبام × مدودة – المجموعة السادسة –الحوطة
شباب القطن × الأحقاف – المجموعة السادسة – جواس بسيئون
شباب عينات × الريان – المجموعة السابعة – الغناء بتريم
سمعون × قصيعر – المجموعة الرابعة – الشاحث بالشحر

الأحد 23 / 9 / 2018
شباب ميفع × وحدة المكلا – – المجموعة الثالثة بارادم بالمكلا
اتحاد سيئون × بور – – المجموعة السابعة – جواس بسئيون

الإثنين 24 / 9 / 2018
نصر بروم × أهلي الغيل – المجموعة الرابعة – ملعب بارادم
ريبون × هلال السويري – المجموعة السابعة – ملعب جواس
البرق × القادسية – المجموعة الثامنة – الغناء بتريم
سيئون × الهجرين- المجموعة الثامنة – الحوطة

الثلاثاء 25 / 9 /2018
الأحرار × التعاون – المجموعة الثامنة – جواس بسيئون

18 مباراة هي تعداد مباريات الأسبوع الأول بمشاركة 36 نادياً بإستثناء خمس فرق لن تخوض مباريات هذا الاسبوع وهي حامل اللقب شعب حضرموت ووصيفه سلام الغرفة والتضامن وهلال فوة ووحدة تريم .

التعليقات مغلقة.