اختتام الدورة التنشيطية الأولى لحكام كرة القدم بالشعيب .

كريترنيوز/الشعيب/مشتاق الشعيبي

اختتمت صباح اليوم الخميس الدورة التنشيطية لحكام كرة القدم بمديرية الشعيب محافظة الضالع التي أقيمت خلال الفترة ١٨-٢٠ سبتمبر الجاري بدعم رجال الخير من أبناء المديرية في المهجر.

وفي حفل الختام ألقى الأخ محسن القشم المشرف العام على الدورة كلمة أشاد فيها بالحكام المشاركين وشكر رجال الخير الداعمين كما تقدم بالشكر والعرفان باسم أبناء الشعيب للمحاضر والحكم الدولي هشام الجاروني على تجاوبه وحضوره رغم الظروف والأعمال الخاصة التي تحيط به.

كما شكر القشم في سياق كلمته منسق الدورة الأخ ناجي الظليمي وكذا الأخوة المنظمين والإعلاميين مؤكدا على حاجة مديرية الشعيب إلى استمرار الدورات التدريبة الهادفة ليس في الجانب الرياضي فحسب بل في جميع المجالات .

من جانبه تحدث تحدث الحكم الدولي والمحاضر العربي هشام الجاروني معبرا عن سعادته لوجوده بين أبناء الشعيب شاكرا بالوقت نفسه كل أبناء الشعيب وعلى رأسهم أبو مطهر القشم على كرم الضيافة وحسن الاستقبال .

هذا وجرى خلال الحفل الختامي تكريم الحكم المحاضر هشام الجاروني وكذا تكريم الأخوة الداعمين والحكام المشاركين في الدورة والإعلاميين والمنظمين.

حضر الحفل الختامي كل من الأستاذ محمد الزهيري الأمين العام لنادي الشعيب الرياضي والأستاذ ناجي الظليمي منسق الدورة والأستاذ عبدالرزاق العبسير وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والإعلاميين.

التعليقات مغلقة.