الجنوب العربي

الأمين العام للمجلس المحلي م /أبين يلتقي بممثلي منظمة صناع النهضة

[su_label type=”warning”]كريترنيوز /أبين/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]

إلتقى صباح اليوم الأخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م /أبين بالأخ أميل محمد مدير العلاقات العامة و د. إبراهيم بامدهف ضابط التواصل لأجل التنمية بمنظمة صناع النهضة للتنسيق في مشروع تأهيل الوحدات الصحية والتواصل من أجل التنمية ، التي ستنفذه المنظمة بالشراكة مع منظمة الطفولة – اليونسيف في محافظة أبين.

حيث أوضح مدير العلاقات العامة بمنظمة صناع النهضة الأخ أميل أنه سيتم تأهيل 31 مرفق صحي في جميع مديريات محافظة أبين في قسم المياه والإصحاح البيئي ، وسيتم تدريب 200 متطوع و 10 مشرفين ذكور وإناث من القرى المستهدفة للوصول إلى الأسر عن طريق رسائل التواصل من أجل التنمية .

مستطردًا أنه سيتم إستهداف مايقدر بنحو 13300 أسرة متضررة من النزاع من خلال مجموعة متكاملة من السلوكيات الخاصة بالبرنامج ونهج التواصل لأجل التنمية ، بالإضافة إلى تشكيل 20 لجنة مجتمعية للقادة وذات شخصية مؤثرة في القرى المستهدفة لدعم أنشطة المتطوعين ، وإجراء أنشطة مفتوحة رياضية منها وفكرية .

وعبر الحامد عن بالغ سعادته لما تقوم به منظمة صناع النهضة من أنشطة وتنفيذ مشاريع تستهدف جميع مديريات المحافظة وتعد من المنظمات المثالية والفاعلة في أدائها وتنفيذ مشاريعها ، متمنيًا منهم تقديم المزيد من المشاريع خصوصًا التنموية .

محمد ناصر مبارك

زر الذهاب إلى الأعلى