اقتصاد

هيونداي وجنرال موتورز وجاجوار تستدعي مئات السيارات الفارهة في كوريا الجنوبية

كريتر نيوز/متابعات

أعلنت وزارة النقل والأراضي الكورية الجنوبية اليوم الخميس اعتزام شركات هيونداي موتور وجنرال موتورز وجاجوار استدعاء حوالي 500 سيارة فارهة لإصلاح أو استبدال بعض الأجزاء المعيبة بها بشكل طوعي.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن هذا الإجراء هو الأحدث في سلسلة عمليات الاستدعاء من قبل شركات صناعة السيارات في كوريا الجنوبية ومستوردي السيارات بسبب مشاكل في مكونات السيارة.

وتستدعي شركة هيونداي موتور الكورية الجنوبية 177 وحدة من سيارة جي 80 الكهربائية الفارهة بسبب عطل في أحد مكونات العاكس ، مما قد يؤدي إلى إيقاف تشغيل المحرك أثناء القيادة.

وقالت الوزارة إنه تم استدعاء ما يقرب من 300 وحدة من طرازي سي.تي 4 وسي.تي 5 كاديلاك ، التي استوردها المقر الإقليمي لشركة جنرال موتورز في آسيا والمحيط الهادئ ، بسبب خلل في الوسادة الهوائية ذات الستارة الجانبية المثبتة على السقف ، والتي قد لا يتم تركيبها بشكل صحيح.

توقعات بتجاوز عدد الإناث لعدد الذكور في كوريا الجنوبية في عام 2030
كما أصدرت شركة جاجوار لاند روفر كوريا قرارا بسحب 34 سيارة من طراز إف-تايب بي 300 P300 بسبب خلل في نظام المكابح المانعة للانغلاق.

وبدأت الشركات بالفعل أو ستبدأ في تقديم خدمات الإصلاح والاستبدال غدا الجمعة. وقالت الوزارة إنه يمكن لمالكي المركبات الاتصال أو زيارة مراكز الصيانة والخدمة المخصصة لاستبدال الأجزاء مجانًا.

زر الذهاب إلى الأعلى