الجنوب العربيالرئيسيةعاجل

انتقالي العاصمة عدن يشارك أبناء أبين احتفالاتهم بذكرى نوفمبر المجيد.

كريترنيوز /العاصمة عدن

شاركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم في الاحتفالية الجماهيرية التي اقامتها قيادة انتقالي محافظة أبين بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد.

وانطلق الموكب في وقت مبكر من صباح اليوم، تحت قيادة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، صوب مدينة زنجبار باكثر من 40 باص تحمل جموع المشاركين من أبناء العاصمة عدن إلى هذه الفعالية الهامة.

وفي تصريح خاص، عبر الأستاذ عصام، عن سعادتهم بمشاركة أخوانهم أبناء محافظة أبين افراحهم بهذه المناسبة العظيمة والتي تجسد عمق المشاعر الإخوية الصادقة والمتبادلة وتعزز روح الانتماء الواحد لهذا الوطن الغالي، رافعين شعاراً واحدا ان «الجنوب لكل وبكل أبنائه» .

واوضح أ. عصام، ان العاصمة عدن ستشهد صباح الخميس القادم كرنفالا جماهيرياً استعراضياً كبيراً احياءً لهذه المناسبة العظيمة والتي تتزامن مع احتفالات قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بذكرى «عيد الاتحاد» ويوم الشهيد الإماراتي، داعياً كافة أبناء الجنوب إلى الحشد والمشاركة في هذه الفعاليات الاحتفالية الكرنفالية التي سيحتضها ملعب المنصورة الرياضي في العاصمة عدن.

يشار إلى ان هذه الاحتفالية التي تقيمها قيادة انتقالي أبين، شارك فيها ايضاً إلى جانب أبناء العاصمة عدن، أبناء محافظتي لحج والضالع تحت إشراف رؤساء قيادة المحافظتين.

زر الذهاب إلى الأعلى