الجنوب العربي

ناقشت الترتيبات والاستعداد للمشاركة في فعالية الذكرى ال55 لعيد الاستقلال ال30 من نوفمبر المجيد.. تنفيذية انتقالي بروم ميفع تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر.

كريترنيوز / بروم ميفع
 
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع ، بمحافظة حضرموت، مساء
اليوم الثلاثاء ، في مقرها بميفع ، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر، برئاسة الأستاذ ناصر سالمين التميمي رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية..
وفي بداية الاجتماع، هنأ رئيس الهيئة التنفيذية القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمناسبة الذكرى ال55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد، الموافق ال30 من نوفمبر، وناقشت الهيئة الترتيبات والاستعدادات لهذه المناسبة العظيمة على شعبنا الجنوبي العظيم..
وأكد رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية على ضرورة التنسيق والاعداد الجيدين للمشاركه في فعالية هذه المناسبة المجيدة بصورة مشرفة تليق بمديرية بروم ميفع .
كما ناقش الاجتماع العديد من التوصيات والقرارات التي تخدم القضية الجنوبية، وترتقي بالعمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس بالمديرية. هذا واختتم الاجتماع بمناقشة محضره السابق ووافق عليه.

إعلام القيادة المحلية م/بروم ميفع

زر الذهاب إلى الأعلى