الجنوب العربي

الضالع تدين الإعتداء على إحدى نقاط اللجنة الأمنية بالمحافظة

كريتر نيوز/الضالع/ خاص

أدان مشائخ و أعيان و وجهاء و قادة عسكريون و أمنيون في محافظة الضالع الإعتداء على إحدى نقاط اللجنة الأمنية في المحافظة من قبل أفراد مسلحين يتبعون بليغ الحميدي ظهر أمس الأحد.

و اعتبر البيان أن ما قام به الأفراد المسلحين من اعتداء سافر على أفراد اللجنة الأمنية يعتبر جريمة كبرى يجب إنزال أقسى العقوبة العسكرية بحق مرتكبها.

و طالب البيان قيادة اللجنة الأمنية في المحافظة برئاسة العميد أحمد قائد القبة و نائبه العميد عمار علي محسن “أبو علي”، بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن و استقرار الضالع، و ان أمن الضالع مسؤولية الجميع.

و عبر البيان عن تضامنه الكامل مع أفراد اللجنة الأمنية بالمحافظة، الذين أثبتوا بأنهم مشروع الفداء و الشهادة من أجل الضالع، الأمن و الإستقرار و الحياة الكريمة.

و أشاد البيان أيضًا بكل الجهود الجبارة و المساعي الحثيثة لقيادة اللجنة الأمنية و أفرادها و ما قدموه من واقع أمني مشرف، انتصروا من خلاله لكرامة الضالع و دماء ابناؤها التي طالتها يد الغدر و الإجرام العابثة.

و طالب البيان كافة أبناء الضالع من قيادة عسكرية و أمنية و مشائخ و سياسيين و إعلاميين و منظمات مجتمع مدني إلى الوقوف إلى جانب اللجنة الأمنية و رئاسة المجلس الانتقالي بالضالع، و محافظ المحافظة، من أجل الوصول إلى شاطئ الأمن و الأمان في ضالع البسالة و الصمود.

صادر عن مشائخ و أعيان و قيادة محافظة الضالع
الإثنين 6 أيلول 2021 للميلاد

زر الذهاب إلى الأعلى