الجنوب العربي

المحمدي يرأس اجتماعا لتنفيذية انتقالي الديس الشرقية

كريتر نيوز/حضرموت-المكلا

رأس العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة بالمكلا ، صباح اليوم الأربعاء ، اجتماعا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية الديس الشرقية ، بحضور رئيس الهيئة الأستاذ صلاح أحمد الكسادي ..

وكرس الاجتماع ، الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، الأستاذ علي صالح الهميمي ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، وغالب محفوظ السباعي قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية ، لمناقشة أداء القيادة المحلية بالمديرية ، والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملها .

واستعرض المحمدي ، في كلمته التوجيهية ، مجريات الأحداث في حضرموت وعلى الساحة الجنوبية ..
محذرا من خطورة الوضع العسكري في محافظة شبوة ، ومايشكله تقدم المليشيات الإيرانية فيها من تهديد لحضرموت .

مشيرا إلى إن المجلس الانتقالي ورئيسه القائد عيدروس هو الوحيد الذي استشعر الخطر ، ودعا شعب الجنوب ومقاومته وقواته المسلحة إلى الاستنفار والتعبئة العامة ،
فيما شرعية الفنادق ، لم تحرك ساكنا ولم تدلي حتى بتصريح تعلن فيه الاستنفار ، وتتوعد القيادات التي سلمت المعسكرات بالمحاسبة .

ودعا المحمدى قيادة انتقالي الديس والقيادات المحلية في مختلف المديريات ، إلى تركيز جهودها لمواجهة هذا الخطر ، ودعوة أعضائها وأنصارها لليقظة والتبليغ عن أي تحركات مشبوهة ..

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجهه القيادة المحلية في المديرية وتحد من طموحاتها النضالية ، وتعيق تنفيذ خططها وبرامجها ونشاطاتها الخدمية والاجتماعية والسياسية .

مؤكدا على ضرورة التغلب على تلك المصاعب بالروح النضالية المعروفة لدى أبناء المديرية ..
داعيا إلى شحذ الهمم والعمل بروح الفريق الواحد لانجاز المهام والنشاطات ..

حضر الاجتماع عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ..

زر الذهاب إلى الأعلى