الجنوب العربي

#انتقالي_حضرموت يدين عملية الداعية السيد طاهر حسين العطاس.

كريتر نيوز / حضرموت / خاص

دانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بشدة عملية الاختطاف الآثمة التي تعرض لها المواطن المسالم ، المهتم بشؤون الأسرة ، الداعية السيد طاهر حسين العطاس ، من أمام منزله بمدينة تريم ، ونحمل قيادة المنطقة العسكرية الأولى في سيئون المسئولية الكاملة عن تلك العملية المرفوضة شرعاً وقانوناً وعرفاً.

نص البيان :
تدين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بشدة عملية الاختطاف الآثمة التي تعرض لها المواطن المسالم ، المهتم بشؤون الأسرة ، الداعية السيد طاهر حسين العطاس ، من أمام منزله بمدينة تريم ، من قبل عناصر مسلحة مجهولة الهوية حتى اللحظة ..

وتحمل الهيئة قيادة المنطقة العسكرية الأولى في سيئون المسؤولية الكاملة عن تلك العملية الآثمة ، التي تؤكد من جديد ، على عجز وفشل تلك المنطقة العسكرية في إيقاف الاغتيالات ، ومعالجة ملف الاختلالات الأمنية ، الذي يشهد تدهورا مستمرا ، بسبب تورط الكثير من عناصرها مع الجماعات الإرهابية .

أن هذا الحادث الإرهابي ، يضع ، مرة أخرى ، التحالف العربي والسلطة الشرعية ، أمام مسؤولياتهم الإخلاقية والقانونية ، التي توجب عليهم حماية المواطنين المدنيين ، وحفظ الأمن والاستقرار للمحافظة .. ولن يتأتى ذلك إلا من خلال ، إبعاد قوات المنطقة العسكرية الأولى عن حضرموت ، ومنح الفرصة لأبنائها ليديروا شؤونها ويحفظوا أمنها .

صادر عن :
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

زر الذهاب إلى الأعلى