الجنوب العربي

اجتماع مشترك للمجلسين المحلي والأهلي في مديرية المحفد

كريتر نيوز/أبين

عقد صباح اليوم الأحد في قاعة مدرسة 22 يونيو الاجتماع المشترك لأعضاء المجلس المحلي والمجلس الأهلي بالمديرية وذلك لمناقشـــة جملــة من القضايا الخدمية الشـائكة في المديرية.

حيث استهل الاجتماع بعرض جملـة من المشاريع المتعثرة التي تعاني بعض المعوقات والتي عرضها المجلس الأهلي على السلطة المحلية أهمهـا استكمال مشروع الربط الكهربائي المحفد ـــ شبوة وأيضاً الجانب التربوي والصحي وشبكة الإتصالات وازمة الغاز المنزلي في المديرية وبرنامج الإغاثــة الممنوح للمديرية من منظمة كير العالمية : بعد تزايد الشكاوي والتظلمات من قبل المواطنين حولهاء. !! .

وبعد نقاشات مستفيضة وجادة خرج الاجتماع الموسع بجملة من القرارات أهمها متابعة الجهات المختصة لمشـروع استكمال الربط الكهربائي واحتياجات الجانب التربوي والصحي ومشكلة محطة الاتصالات بالمديرية.
وقد التزمت السلطة المحلية بوضع بعض الحلول بشان احتياجات حراسة محطة الاتصالات بالمديرية! .

كما تم تكليف مدير مكتب التجارة والصناعة بالمديرية بحل إشكاليات أزمـــة الغاز المنزلي وضبط المخالفين من وكلاء البيع في المديرية ورفع تقرير مفصل بذلك

كما أقر الاجتماع اليوم على تشكيل لجنة مشتركة من المجلسين المحلي والأهلي للإشراف على عمل توزيع برنامج الإغاثة لمنظمة كير وتصحيح الخروقات الحاصلة حسب شكاوي المواطنين .

وفي ختام هذا الاجتماع تقدم رئيس المجلس الأهلي بالشكر الجزيل للأخ مدير عام المحفد وجميع أعضاء السلطة المحلية لتلبيتهم حضور اجتماع اليوم ، مؤكدا” على أهمية العمل والتواصل المشترك بين المجلسين لمامن شانه الاسهام الفاعل للمتابعة ووضع الحلول للمشاريع المتعثرة في مديرية المحفــد. !!

صادر عن الدائرة الإعلامية في المجلس الأهلي / م ــ المحفـد

زر الذهاب إلى الأعلى