الجنوب العربي

كتلة حلف وجامع حضرموت.. بيانات التنديد والإدانة لم يعد كافياً على ماتقوم به المنطقة العسكرية الأولى من قتل ممنهج بحق أبناء الوادي،

كريتر نيوز / حضرموت / خاص

بيان هام

تواصل قوات المنطقة العسكرية الأولى المحتله لوادي وصحراء حضرموت عمليات القتل الممنهجة بحق أبناء الوادي، ولعل أحدث تلك العمليات ما حصل اليوم من إطلاق نار مباشر استهدف المواطن عادل بن شحبل من قبل جنود المنطقه الاولى في إحدى نقاطهم ومقتل شخص آخر يدعى سالم الصيعري في صحراء حضرموت جرا الانفلات الأمني من قبل مجهولين ..

إننا في كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب نرى بأن اصدار بيانات التنديد والإدانة لم يعد كافياً بل أنه فعل المتخاذلين الذين يوفرون لتلك القوات الإرهابية الغطاء لمواصلة جرائمها بحق أهلنا.. ومن هذا المنطلق نضع كل المرجعيات القبلية والسياسية بحضرموت كلها امام ما ينبغي أن يكون لردع تلك القوات المغتصبة لأرضنا والسافكة لدماء أهلنا، ونطالب الجميع بإعلان موقف واضح وصريح تجاه ما يجري وتجاه المطالبة باجلاء تلك القوات من مديريات الوادي والصحراء فجبهات مواجهة المليشيات الحوثية أولى بعنتريات تلك القوات..

إن التحرك العاجل شعبيا للمطالبة بإخراج تلك القوات من وادي حضرموت بات ضرورة يجب أن يتصدى لتفعيلها كل المكونات والمنظمات المدنية والمراجع القبلية والاجتماعية، ولن ندخر جهدا في سبيل ذلك، وعلى المتخاذلين الذين يلتزمون الصمت ويبررون للقتلة جرائمهم أن يتحملوا ما سيلحق بهم من خزي وعار في سجلات التاريخ ..

صادر عن ؛
كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب
المكلا 29 أكتوبر 2021م

زر الذهاب إلى الأعلى