الجنوب العربيالرئيسية

أبناء العاصمة عدن بوقفة احتجاجية ينددون بـ «الإرهاب»

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

نفذ أبناء العاصمة عدن، عصر اليوم الثلاثاء ، وقفة احتجاجية حاشدة بساحة الجنوب في مدينة القلوعة بمديرية التواهي، تنديداً بالعمليات الإرهابية الأخيرة التي شهدتها العاصمة مؤخرا .

ورفع المشاركون خلال الوقفة اللافتات والشعارات المنددة بالعمليات الإرهابية التي شهدتها العاصمة عدن مؤخراً والتي استهدفت محافظة العاصمة عدن الاستاذ احمد لملس، أمين عام المجلس، واللواء سالم السقطري، وزير الزراعة والثروة السمكية، نائب الأمين العام للمجلس، وكذا عملية التفجير الإرهابي الاخير، بمحيط مطار عدن الدولي والتي خلفت العشرات من الضحايا الأبرياء بين شهيدا وجريح، ودمرت الكثير من الممتلكات الخاصة بالمواطنين.

وأكد المشاركون في الوقفة دعمهم الكامل للسلطة المحلية بالعاصمة عدن والقوات المسلحة والأمنية الجنوبية، في مواجهة الإرهاب، مطالبين المجتمع الاقليمي والدولي بتقديم الدعم والمساندة لمواجهة تلك القوى الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار وسكينة العاصمة عدن والجنوب عامة والمنطقة ككل.

كما دعت الوقفة، قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية و القوات المسلحة والإجهزة الأمنية الجنوبية، إلى التحرك وفرض الإجراءات الحازمة واللزامة لتثبيت الأمن والاستقرار، والضرب بيدا من حديد لكل من تسول له نفسه محاولة زعزعة الأمن ونشر الفوضى في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب .

واشار المشاركون في الوقفة، بإن كل تلك الأعمال الإجرامية وعمليات التفجير الإرهابية، وحرب الخدمات وافتعال الازمات الاقتصادية، لن ثني شعب الجنوب في السير نحو تحقيق اهدافه المشروعة المتمثلة في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة وسيادتها على كامل أراضيها .

زر الذهاب إلى الأعلى