الجنوب العربيالرئيسية

“عنترية” قائد اللواء 21 «جحدل حنش» تثير غضب أبناء شبوة!

كريتر نيوز/شبوة

أثارت تغريدة لقائد اللواء ٢١ جحدل حنش، غضب وامتعاض الكثيرين من أبناء محافظة شبوة، وهو الامتعاض ذاته الذي يشعر به الكثيرون، بسبب سياسة قيادة السلطة المحلية في شبوة وقياداتها العسكرية والأمنية، منذ سيطرتهم على المحافظة قبل ما يقارب الثلاث سنوات.
ونشر قائد اللواء ٢١ جحدل حنش، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” مساء أمس تغريدة حملت إستفزاز وتهكم، بحسب المتابعين، حيث قال:

” اللي عاوز يقاتل الحوثي يجي ونحن حنديلوا حتت أرض”!!!.
وتعرض قائد اللواء جحدل حنش، لهجوم عنيف من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واكدوا إنه بمنشوره وتغريدته يفضح حجم التخاذل والتمادي الممارس لسلطة المحافظة تجاه المحافظة وأبنائها، وكان يفترض به الناي عن الدخول بمماحكات وتهكمات، وهم من يحملون (عار) تسليم مديريات بيحان دون إطلاق رصاصة واحدة، وانطلقوا (إلى الخلف در) لحصار ومهاجمة معسكر العلم الذي يتواجد فيه مجموعة صغيرة من جنود النخبة الشبوانية.
ومن تلك التعليقات والردود، ما خطه قلم الناشط ناصر جوهر، الذي اشتطاط غضبا_ كغيره_ من شرفاء المحافظة، وكتب ردا عليه:

” الفندم Jahdal Hanash ..
ياليت بس تعيدوا (الفرشان والكنابل و……….) الى معكسر العلم وترابطوا فيه قبل مايشله الحوثي ..(وكثر الله خيركم )

#يا فندم.. من فرطوا في ثلاث مديريات تعادل مساحة دولة قطر بكاملها في يوم وليلة، مافيش داعي انهم يتبرعوا بحتت أرض لغيرهم عشان محاربة الحوثي.٤

اما بخصوص الارض، فأبناء شبوة وقبائلها هم أخبر من غيرهم بأرضهم ولن يحتاجوا من أحد أن يتصدق عليهم بحتت أرض..

#يافندم .. لا تستفزوا مشاعر الناس وتسخروا من إقدام وشجاعة وتضحيات أبناء شبوة وهم الذين كانوا معكم جنباً الى جنب اثناء تحرير بيحان في المعركة الاولى ..
الغريب انكم تتحدثون مع الناس وكأن شبوة ارض موروثة لكم ومعكم عليها بصيرة !!
وختم الناشط ناصر جوهر رده بقوله:

” مع_احترامي_الشديد ..تمنيت انك لم تكتب هذا المنشور”!.

زر الذهاب إلى الأعلى