الجنوب العربي

#العاصمة_عدن .. الڪاف يتفقد مستشفى صلاح الدين بالبريقة.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص

تفقد المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس لجنة الاغاثة الإغاثة والأعمال الانسانية التابعة للمجلس الانتقالي، وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية برفقة رجل الأعمال الشيخ سالم صالح باثواب، صباح اليوم، مستشفى صلاح الدين في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التقى الكاف ومرافقيه، بمدير المستشفى، دكتور حيدرة، والطاقم الطبي والإداري والعاملين، حيث استمع منهم إلى شرحا مفصلا ان سير اعمال المستشفى ومايقدمه من خدمات طبية وصحية جليلة لسكان المدينة.

كما ناقش اللقاء ابرز الصعوبات والمعوقات التي تواجهها إدارة المشفى وامكانية تقديم يد العون والمساعدة للمستشفى حتى يتمكن من القيام بدوره الاساسي في خدمة أبناء المنطقة والمناطق المجاورة بصورة افضل .

واكد المهندس الكاف ان الزيارة هذه تاتي في اطار الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، للنهوض بالجانب الصحي، والمساعدة في انتشال الاوضاع الصحية وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تعاني منها معظم المستشفيات والمراكز الصحية في الجنوب، شاكرا رجال المال والأعمال ورؤوس المال الخاصة ، على جهودهم الخيّرة والطيبة في هذا المجال .

شارك في الزيارة المحامي عصام قاسم و المهندس جياب عاطف عضو لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس.

زر الذهاب إلى الأعلى