الجنوب العربيالرئيسية

نساء سيئون يطالبن بانتزاع حقوق حضرموت المشروعة

كريتر نيوز/حضرموت

التقى الأمين العام لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، صباح اليوم بديوان الكتلة بمدينة سيئون, الأستاذ سالم خميس بن دهري للإطلاع ومناقشة آلية تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت التاريخي .

في البدء رحب الأمين العام بن دهري بالنساء الحاضرات مؤكدا أن دور النساء من مختلف منظماتهن ومؤسساتهن دور محوري ورئيسي في المساعدة في تنفيذ لقاء حضرموت التاريخي .

في اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا المجتمعية والاطلاع على الأخطار المحدقة على الأرض الحضرمية والأوضاع الخدماتية التي يعاني منها المواطن .

وقد اشدن بنجاح انعقاد لقاء حضرموت العام المنعقد يوم الثلاثاء 2021/10/26م بمنطقة حرو وادي المسيلة، مؤكدات أن ما خرج به من مخرجات وتوصيات هامة جاءت من أجل تعزيز اللحمة الحضرمية والحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي، بما يعيد حالة الاصطفاف الوطني إلى طبيعته.

وطالبن قيادة الكتلة في انتزاع حقوق حضرموت المشروعة والدفاع عنها، مطالبات جميع قياداته بتحمل المسئولية في هذه المرحلة المفصلية والتاريخية الهامة، ويجب عليهم الصمود أمام كل العراقيل التي ستحاول القوى المعادية للحيلولة لعدم تنفيذ مخرجاته .

ودعين كل المكونات المجتمعية والشخصيات، والوجاهات الدينية، والقبلية، والمجتمعية، والعلماء، والأكادييمين، والمثقفين، وكافة قطاعات الشباب والمرأة، ومنظمات المجتمع المدني، إلى الوقوف وقفة رجل واحد للتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف حضرموت ارضا وانسانا وثقافة وهوية وثروة في إطار الاستهداف الممنهج للبلاد .
حضر اللقاء مساعد الأمين العام الاستاذ ابوبكر باوزير

زر الذهاب إلى الأعلى