الجنوب العربي

تنفيديه #انتقالي_الديس_الشرقية تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر.

كريتر نيوز / حضرموت _ الديس / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية م/حضرموت اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر صباح اليوم الاثنين ، برئاسة الأستاذ/صلاح أحمد الكسادي رئيس الهيئة .

وعبر الكسادي في كلمته الافتتاحية للاجتماع ، عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، والعميد الركن سعيد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة على استجابتهم لمناشدة اتحاد الطلاب الجامعيين بالمديرية ، وتقديم مساعدة لطلاب المديرية مساهمة في أجرة المواصلات ، بالإضافة إلى تقديمهم دعما شهريا للأندية الرياضية بالمحافظة ، والذي استفاد منه بالمديرية نادي الشبيبة الرياضي ..

كما عبر عن شكره لزيارة اللجنة الصحية من الجمعية الوطنية برئاسة الدكتور الشبحي .. معربا عن أمله في أن تثمر هذه الزيارة التفقدية في تلبية احتياجات المرافق الصحية بالمديرية من المستلزمات الطبية ..

وناقش الاجتماع التحضيرات لتنفيذ نشاط الهيئة التنفيذية لشهر نوفمبر ، والذي تقرر تخصيصه للجانب الصحي ، باستضافة الدكتور المعروف سالمين عوض باحسن اختصاصي جراحة العظام ومعالجة عظام الطفل ، والذي سيدشن يوم الثلاثاء القادم بمستشفى مديرية الديس الشرقية ، وسيستمر كل ثلاثاء ، لمده ثلاثة أسابيع .

وناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله .

وباركت الهيئة مخرجات لقاء كتلة الجامع من أجل حضرموت والجنوب في منطقة حرو .
كما أبدت تأييدها للبيان الصادر من قبل نقابة هيئة التدريس في جامعة حضرموت والخاص بالوضع المعيشي للمواطنين في المحافظة و ما وصلت إليه حياة الشعب في حضرموت خاصة والجنوب عامة.

زر الذهاب إلى الأعلى