الجنوب العربي

شبابية انتقالي المنصورة تتفقد المعهد المهني والتقني بالمديرية

كريتر نيوز/العاصمة عدن

تفقد الأستاذ ماجد الشعبي، مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمنصورة في العاصمة عدن، صباح اليوم، المعهد المهني والتقني في المديرية .

وخلال الزيارة التقى الشعبي بالأستاذ جهاد معتوق، مدير المعهد، حيث استمع منه الى شرحا مفصلا عن عملية التدريب والتأهيل والبرامج والدورات العلمية والتطبيقة والنظرية التي يقوم المعهد، وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجه الإدارة وامكانية تقديم الدعم والمساعدة في حلحلة تلك الاشكاليات حتى يتمكن المعهد من القيام بدوره الهام بالصورة المطلوبة.

كما ناقش اللقاء، سبل التعاون والتنسيق المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي وإدارة المعهد من خلال تنظيم وتنفيذ البرامج التأهيلية والتدريبية المشتركة وتشجيع الشباب على الالتحاق بالدورات المهنية والتقنية وصقل مواهبهم وابداعاتهم وتنميتة قدراتهم واكسابهم الخبرات العملية والفنية التي تمكنهم من ايجاد فرص العمل تساعدهم في تحسين وضعهم المعيشي والاقتصادي.

هذا وطاف الشعبي في ارجاء وقاعات المعهد بمعية معتوق والأستاذ سعد عباد مدير الإدارة القانونية بانتقالي المنصورة والاستاذ سالم ذيبان مدير إدارة التدريب والتاهيل بالمعهد .

زر الذهاب إلى الأعلى