الجنوب العربي

نائب رئيس الكتلة والأمين العام يلتقيان وفد من اللجنة المنبثقة للقاء حضرموت العام.

كريترنيوز/حضرموت

ألتقى القائم بأعمال رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، المهندس صالح يسلم بازقامة نائب الرئيس، والأمين العام للكتلة الأستاذ سالم بن دهري بوفد من اللجنة المنبثقة للقاء حضرموت، بالشيخ صالح بن محسن بن حريز، والشيخ مرعي عمر التميمي، والشيخ محمد بن حريز، أعضاء اللجنة المنبثقة للقاء حضرموت العام، والوفد المرافق لهم، صباح اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021م في مقر الكتلة بمدينة المكلا.

ورحب بازقامة وبن دهري، بأعضاء اللجنة المنبثقة للقاء حضرموت العام، والوفد المرافق لهم، مطلعين على ماقامت به اللجنة من زيارتها لشخصيات اجتماعية وقبلية لإطلاعهم على مخرجات حرو، مشيدين بالتفاعل القبلي والاجتماعي والالتفاف الحضرمي حول الكتلة ودعمهم القوي لتنفيذ مخرجات لقاء حضرموت التاريخي.

وثمن بازقامة وبن دهري الجهود التي تبذلها اللجنة المنبثقة عن لقاء حضرموت العام، ومشددين على توحيد الصف والكلمة في هذه المرحلة الحرجة وكذلك نبذ الفرقة والترفع عن الصغائر، وكذلك الاستفادة من الأخطاء السابقة لتجاوزها وعدم تكرارها.

وأكد بازقامة في ختام اللقاء على أهمية الدور الذي يلعبه الوجهاء والأعيان في شحذ الهمم وتظافر الجهود، لتنفيذ مخرجات لقاء حرو دون تأخير أو تأجيل لكل ما ورد في بنود البيان الختامي .

زر الذهاب إلى الأعلى