الجنوب العربيالرئيسية

قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت تلتقي مندوبي مديريات الساحل وتشكل لجنة لتنفيذ مخرجات لقاء «حرو»

كريتر نيوز/المكلا / الدائرة الإعلامية

التقت قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، برئاسة القائم بأعمال الرئيس، المهندس صالح يسلم بازقامة، بمندوبي لجان مديريات ساحل حضرموت، صباح اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021م في مقر الكتلة بمدينة المكلا.

وفي مستهل اللقاء رحب المهندس بازقامة بالحاضرين جميعًا، شاكرًا لهم تلبية دعوة حضرموت، مثمنُا حماس الحاضرين وتمسكهم بالدفاع عن المحافظة ومقدراتها التي تعرضت للنهب من سوء الإدارة من قبل المتنفذين والفاسدين، وكان لقاء مفتوحًا وشفافًا استعرض فيه الحاضرون هموم ومشكلات المحافظة ورغبتهم الجادة في تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو”.

كما تحدث الشيخ حسن سعيد الجابري، مدير مكتب الكتلة بوادي حضرموت، مستعرضًا كافة الجهود التي بذلت من قبل قيادة الكتلة، مثمنًا الالتفاف الجماهيري والشعبي الكبير الذي ابداه قيادات التشكيلات الشعبية والاجتماعية من مقادمة القبائل والشخصيات الاجتماعية بالوادي والصحراء، الذين ابدوا استعدادهم بالتضحية وتقديم الغالي والنفيس من أجل انتزاع حقوق حضرموت ورفعة أهلها.

وفي ختام اللقاء قدم الأمين العام للكتلة الأستاذ سالم بن دهري، خطة العمل المزمنة لتنفيذ مخرجات اللقاء العام التي قابلها الحاضرين بالترحاب والقبول.

حضر اللقاء عضو الهيئة التنفيذية للكتلة الاستاذ عمر قمنيت رئيس الاتحاد السمكي بالجنوب وعدد من أعضاء تنفيذية كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب.

زر الذهاب إلى الأعلى