الجنوب العربي

على هامش الدورة التدريبية التي نظمتها الدائرة الإعلامية.. منتسبو الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للانتقالي بحضرموت يزورون قطاع الإذاعة والتلفزيون.

كريتر نيوز / حضرموت / خاص

نظَّمتْ الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، في العاصمة عدن، زيارة تعريفية لمنتسبي الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة حضرموت، لقطاع الإذاعة والتلفزيون في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، على هامش الدورة التدريبية التي نظمتها الدائرة، بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية.

وفي الزيارة، التي رافقهم فيها الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، وكان في استقبالهم الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون في الهيئة، الذي رحب بحضورهم، متمنيا لهم زيارة مفيدة لقطاع الإذاعة والتلفزيون للتعرف على طبيعة العمل فيه والأقسام المتعددة التي يشملها.

واستمع منتسبو إعلام انتقالي حضرموت، من الأخ محمـد العمودي نائب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، لشرحًا مفصلًا عن طبيعة العمل في القطاع، وإداراته المختلفة، والعمل الفني والإبداعي الذي تقوم به قناة عدن المستقلة وإذاعة هنا عدن، والخارطة البرامجية لهما، بالإضافة إلى التجهيزات الإعلامية النوعية فيهما، وكذا الجهود التي تقدمانها لإيصال الرسالة الإعلامية الوطنية الجنوبية المسموعة والمرئية.

وعبر منتسبو الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للمجلس في حضرموت عن سعادتهم بهذه الزيارة، وإعجابهم الشديد بما لمسوه من عمل إعلامي يقوم به قطاع الإذاعة والتلفزيون في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والالتزام المهني والإعلامي الذي لاحظوه.

زر الذهاب إلى الأعلى