الجنوب العربي

المحمدي يلتقي اللجنة التحضيرية للمتعاقدين الأكاديميين بجامعة حضرموت

كريتر نيوز/المكلا

التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، اللجنة التحضيرية للمتعاقدين الأكاديميين بجامعة حضرموت .
واطّلع المحمدي خلال اللقاء الذي حضره نائبه لشؤون منسقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، من رئيس اللجنة رأفت خالد بن طالب، والأمين العام للجنة خالد بن صديق، على المظلمة التي يتعرض لها المتعاقدون الأكاديميون في جامعة حضرموت، بسبب عدم تثبيتهم في خانات وظيفية، على الرغم من مرور عدة سنوات من عملهم أساتذة متعاقدين .
وطالبت اللجنة من انتقالي حضرموت بالوقوف إلى جانبها ودعمها ومساندتها في مطالبها العادلة في توظيف الأساتذة المتعاقدين، مشيرة إلى إن الظروف الاقتصادية الصعبة، وانهيار العملة المحلية ، فاقمت الأوضاع المعيشية للمتعاقدين ، فلم تعد رواتبهم الضئيلة تفي بأجرة المواصلات .
وعبر المحمدي، عن دعم الهيئة التنفيذية للمتعاقدين الأكاديميين، مبديا استعداده بالتكفل بنفقات اللجنة لمتابعة قضيتهم مع الجهات المختصة في العاصمة عدن، داعياً السلطة المحلية ورئاسة الجامعة للتفاعل الجاد مع مطالب الأساتذة المتعاقدين والبحث عن حلول مرضية لمشكلتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى