الجنوب العربي

#الضالع.. مدير عام الحصين يتفقد مشروع رصف طريق منطقة المعاريض.

كريتر نيوز / الضالع _ الحصين / خاص/ فؤاد هرهره

قام مدير عام مديرية الحصين م/الضالع الاستاذ صلاح محسن الحرير صباح اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر بزيارة الى منطقة المعاريض بمديرية الحصين وذلك لتفقد مشروع أعمال رصف الأماكن الوعرة في طريق المعاريض والذي ينفذه مشروع الاشغال العامة والممول من قبل البنك الدولي عبر البرنامج الانمائي للامم المتحدة UNDP

واطلع مدير عام الحصين على سير أعمال الرصف هناك حيث التقى خلال نزوله بكبير المهندسين مطيع الحداد المشرف على المشروع والذي اوضح للمدير العام عن عمل المشروع وماتم انجازة خلال الفترة الماضية واكد كبير المهندسين ان مشروع عمل الرصف مستمر. والذي شمل على رصف جزئين من الطريق .

هذا وقام المهندس مطيع الحداد بشرح آلية عمل المشروع لأبناء المجتمع وتوعيتهم ودعاهم الى التعاون مع المشروع حتى يتم انجازة.

بعدها اوصى مدير عام الحصين اللجان المساعدة لفريق المشروع بتقديم التسهيلات اللازمة لعمال الرصف مثمنا شكره لفريق المشروع والذي سيسهل هذا العمل على المواطنين عملية التنقل ونقل احتياجاتهم دون أي عوائق.

في الأخير عبر الأهالي عن شكرهم لمشروع الاشغال العامة وللبنك الممول وكذا قدموا شكر خاص لمدير عام المديرية الذي يولي كل اهتمامه في تنسيق ومتابعة وتفقد مشروع الرصف وكذلك متابعته لمختلف المشاريع في المديرية كما قدموا شكرهم لكافة المهندسين بقيادة المهندس مطيع الحداد وطاقم الفريق الاستشاري موكدين ان المشروع سيسهل عليهم اعباء الحياة في النقل والتنقل من والى مركز المديرية والمحافظة.كما دعا اهالي المنطقة رجال الخير والأعمال الى تقديم يد العون لاستكمال المشروع الخدمي .

رافقهم في الزيارة التفقدية الشخصية المعروفة سمير الحريبي وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى