الجنوب العربي

برئاسة جار الله.. لقاء هام يناقش مشاكل تكدس القمامة في عدد من الاحياء السكنية بصيرة

كريتر نيوز/العاصمة عدن/عصام الوالي /خاص

ترأس العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة، بالعاصمة عدن، صباح اليوم، لقاء هام ضم مندوبي مؤسسة التضامن “اوكسفام” وصندوق النظافة وتحسين المدينة وعددا من أئمة المساجد وقيادة اللجان المجتمعية في المديرية .

وناقش اللقاء عددا من الجوانب المتعلقة بالنظافة ومشاريع رفع القمامة والالية المتبعة في عملية توعية المواطنين باهمية رمي المخلفات في اماكنها المحددة والحفاظ على البيئة وكيفية الزام المؤسسات التجارية والفنادق والمطاعم بالتقيد بتعليمات عدم رمي القمامة في الاماكن المحظورة والحفاظ على الوجة الجميل للمديرية نظيفا ومشرقاً .

وعبر جارالله خلال اللقاء، عن شكره وتقديره لدور مؤسسة التضامن “اوكسفام” ومكتب النظافة واهتمامهما بنظافة المديرية، مشيرا ايضا ان المجلس الانتقالي، حريصا جدا على المحافظة على صحة وسلامة المواطنين وعودة مديرية صيرة الى مكانتها الريادية والتاريخية والجمالية التي كانت تحضى بها .

كما طالب جارالله بزيد الجهود في تعزيز النظافة خاصة في الاحياء السكنية ومنها منطقة الحفيرة والسلفادور، وزيادة عدد براميل رمي القمامة في تلك المناطق الشعبية الآهلة بالسكان .

من جانبه اشاد الاستاذ
منير عبدالعزيز، مدير مكتب صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمديرية، باهتمام المجلس الانتقالي بجوانب النظافة وتعاونه المستمر مع المكتب لجعل المديرية بالشكل الاكثر جمالا ونظافة .

هذا وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والمقتراحات التي من شأنها المساعدة في تحسين الوضع البيئي والجمالي للمديرية .

حضر اللقاء الاستاذ محمد يوسف رئيس اللجان المجتمعية والاخ محمد مانا نائب رئيس اللجان رؤساء اللجان في احياء السلفادور والحفيرة
وعدد أئمة المساجد وأعضاء في القيادة المحلية للمجلس بالمديرية .

زر الذهاب إلى الأعلى