رياضية

مكتب الشباب وأكاديمية أجيال خنفر الرياضية يكرمون هدران بدرع الوفاء

 

كريتر نيوز/ابين/خاص

بحضور عدد من لاعبي أندية خنفر قام مدير مكتب الشباب خنفر الاخ رفعت بقبق وأكاديمية أجيال خنفر الرياضية بتكريم نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني مدير عام السجل العقاري الاخ محمد سالم صالح هدران بدرع الوفاء صباح اليوم في مكتبه..

وقال رفعت بقبق أن تكريمهم اليوم للاخ هدران هو وفاء للوفاء بوقوفه في كل صغيرة وكبيرة وبدعمه لمختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية لعدد من أندية خنفر الرياضية وخاصة لدعمه السخي لأكاديمية أجيال خنفر لتلبية لاحتياجات الشباب في ظل ما تمر به المحافظة من ظروف سيئة وشحة الإمكانات للأندية الرياضية بالمديرية لاحتواء الشباب في المستطيلات الخضراء والصالات الرياضية لإشباع رغباتهم وتحقيق طموحاتهم المستقبلية .. مقدما شكره لجهوده ووقوفه مع شباب خنفر الرياضي أولا بأول لاستمرار مسيرة الفعاليات والأنشطة الرياضية..

من جانبه أكد هدران أنه واجب عليه تشجيع الشباب الرياضي لحفظهم من التطرف والانجرار خلف ما يخالف النظام والقانون مبديا استعداده التام لبذل كل ما بوسعه لما فيه صالح شباب أبناء المحافظة ..لافتا أن تكريمه اليوم من قبل مكتب الشباب واكاديمية اجيال خنفر الرياضية يعد وسام فخر واعتزاز على صدره.

 

*من محمد ناصر مبارك

زر الذهاب إلى الأعلى