رياضية

برعاية انتقالي الشيخ عثمان .. 30 نوفمبر يتجاوز النور بهدف دون رد في دوري الفقيد باعوضة المدرسي لكرة القدم بالمديرية

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص / فهد قائد

تمكن فريق مدرسة 30 نوفمبر من الفوز على نظيره فريق النور الأهلية، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، على ملعب الفقيد حاتم، ضمن منافسات دوري الفقيد هشام باعوضة المدرسي لكرة القدم بالشيخ عثمان في العاصمة عدن والذي يقام برعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية .

وشهدت المباراة أجواء حماسية رائعة ولمحات فنية مميزة قدمها لاعبو الفريقين، على مدار شوطي المباراة حتى اطلق الحكم الكابتن خالد حبيب صافرة النهاية معلنا فوز فريق 30 نوفمبر والظفر بنتيجة المباراة ، والتي أهلته مباشرة لدور الاربعة من الدوري إلى جانب فريق مدرسة عمر المختار الذي كان قد تأهل امس على حساب مدرسة الممدارة الاهلية .

هذا ويقام دوري الفقيد باعوضة بمشاركة عددا من الفرق المدرسية للمدارس العامة والأهلية الأساسية بالشيخ عثمان تحت إشراف وتنظيم قسم الانشطة المدرسية بالمديرية، خلال الفترة من 11حتى 30 اكتوبر الجاري.

حضر المباراة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان والاستاذ حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية، مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية ومدراء المدارس ومشرفي الانشطة المدرسية بالمدارس المشاركة وعدد من المعلمين والطلاب .

زر الذهاب إلى الأعلى