رياضية

برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.. القطيعي يواصل عروضه الرائعة ويكتسح بلباو التواهي في بطولة الشهيد “نبيل القعيطي” للشباب بنسختها الثانية.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص / وعد امان

واصل شباب القطيعي عروضه الرائعة في بطولة الشهيد نبيل القعيطي للشباب بنسختها الثانية بالعاصمة عدن حيث تمكن مساء امس الأثنين من اكتساح نظيره بلباو التواهي بسباعية مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

وافتتح القطيعي مهرجان الأهداف في الدقائق الأولى وتحديداً في الدقيقة 12 دقيقة عبر اللاعب “عبدالرحمن عمر”، وبعد الهدف الأول انتفض بلباو التواهي وشن عدد من الهجمات محاولاً الوصول لمرمى خصمه وكان له ما أراد عندما سجل اللاعب “وهيب مصطفى” هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني حاول شباب القطيعي تغيير وضعه الذي رافقه في الشوط الأول، ورتب صفوفه وربطها حتى أصبح قريب من مرمى بلباو التواهي في كثير من المحاولات أسهم ذلك بالوصول إلى شباك خصمهم في ست مناسبات جاءت بتوقيع كلاً من عبدالرحمن عمر وعبدالقادر خالد ومحمد رياض وعبدالله رياض هدفين فيما تكفل لاعب بلباو التواهي وهيب مصطفى في تسجيل هدف في مرمى فريقه بالخطأ، لتنتهي المباراة بفوز القطيعي بنتيجة 7-1 .

وبهذا الفوز رفع القطيعي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، فيما بقي فريق بلباو التواهي دون نقاط أيضاً من مباراتين.

وعقب اللقاء توج لاعب فريق القطيعي “تابث سالم” بجائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة.

 

هذا وتتواصل مباريات دور المجموعات للبطولة مساء اليوم الثلاثاء بلقاء سيجمع ناشئي المرحلي و مستقبل القاهرة ضمن منافسات المجموعة الرابع وختام الجولة الثانية .

أدار اللقاء مصعب الميسري(حكم ساحة) زامله كلاً من احمد زاهر خالد عبدالله(حكما راية)، وراقب المباراة الاستاذ عادل الشبري وعبدالرحمن العريقي .

زر الذهاب إلى الأعلى