رياضية

النجم الفلساني يتخطى شهداء صانب في أفتتاح بطولة شهداء محور يافع

كريتر نيوز/يافع/صالح البخيتي

أفتتحت عصر يوم أمس الثلاثاء على أرضية ملعب ثمرالسلام في منطقة لبعوس يافع بطولة شهداء محور يافع في نسختها الأولى التي تقام برعاية أتحاد يافع وشركة بن عوض للصرافة وبإشراف مكتب الشباب والرياضة في مديرية لبعوس وتنظيم إدارة نادي ثمرالرياضي،والتي شارك فيها (16)فريق شعبياً يمثلون مديريات يافع الثمان التابعة لمحافظة لحج وأبين،قسمت إلى أربع مجموعات يتأهل فريقين من كل مجموعة للدور ربع النهائي.

المباراة الافتتاحية جمعت فريقي شهداء صانب صاحب الأرض والجمهور ومنافسه الضيف النجم الأحمر،الفلساني من رصُد تزينت بحضورجماهير غفيرة حملت بين أحداثها كل عناصر الأثارة والتشويق وأسفرت نتيجتها بفوز الضيف النجم الفلساني صاحب الرداء الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين حملت أمضاء لاعبي النجم الفلساني وليد محسن وعوض علوي وزين جمال بينما هدفي شهداء صانب بايقونة المتألق عبدالرحمن عبدالرب وبهذه النتيجة النجم الفلساني يرتفع رصيده إلى ثلاث نقاط.

ونال جائزة أحسن لأعب في المباراة مهاجم النجم الأحمر زين جمال مقدمة من إتحاد يافع وإدارها تحكيمياً نايف بن جبر بمساعدة أديب الديواني مساعد أول وصلاح عبدالحافظ مساعد ثاني.

ويلتقي عصر اليوم الأربعاء فريقي شباب المحاور وأشبال القعيطي

حضراللقاء الأفتتاحي عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والعسكرية تقدمهم عوض الصلاحي نائب محافظ لحج وعلي المطري رئيس أنتقالي يافع والقائد حسين ديان وجمهور غفير.

زر الذهاب إلى الأعلى