رياضية

برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي … القطيعي يسقط في فخ عمر المختار ويودع بطولة الشهيد “نبيل القعيطي” للشباب بـ #العاصمة_عدن.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص / وعد أمان

سقط فريق القطيعي في فخ فريق شباب عمر المختار في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب فن سيتي ضمن منافسات دور الثمن النهائي من بطولة الشهيد نبيل القعيطي للشباب بنسختها الثانية بالعاصمة عدن.

فوز فريق شباب عمر المختار جاء بهدف نظيف سجله اللاعب إيهاب في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، بعد أن استقبل القطيعي الهدف انتفض وشن العديد من الهجمات الخطيرة دون توقف لكنه اصطدم في دفاعات صلبة تمكنت من ايقاف خطورة مهاجمي القطيعي، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق عمر المختار بنتيجة 1/0.

في الشوط الثاني كثف القطيعي من ضغطه على دفاعات أبناء عمر المختار، في حين غاب التركيز عند مهاجمي القطيعي ليهدروا فرص سهلة كادوا ان يسجلوا اكثر من هدف او هدفين تارة القائم الأيمن وتارة في الأيسر واخرى في العارضة، بالمقابل حاول فريق عمر المختار من إرباك خصمه بهحمات مرتدة كلفت احداها ركلة جزاء لكنهم اخفقوا في التسجيل بعد تصدي الحارس محمود للضربة،

واصل القطيعي ضغطه وكان الأقرب للتسجيل لكن الكرة أبت ان لا تدخل، لتنتهي المباراة بفوز عمر المختار بهدف دون رد.

وبهذا الفوز بلغ فريق عمر المختار دور النصف النهائي ليكون ثالث المتأهلين بعد شباب القاضي وشباب المرحلي.

وعقب اللقاء توج لاعب فريق شباب عمر المختار انس إيهاب مسحل هدف الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة.

أدار اللقاء مصعب الميسري رافقه كلا من احمد زاهر و خالد عبدالله (حكما راية)، فيما راقب المباراة الاستاذ عادل الشبري ساعده عبدالرحمن العريقي.

وبحسب جدول مباريات البطولة فإن مساء غدا لن تكون مباراة على أن يكون مساء الجمعة آخر مباراة في دور الثمن النهائي وستجمع بين أكاديمية التواهي و مستقبل القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى