رياضية

غدا السبت.. إنطلاق مباريات الدور الثاني لبطولة الاستقلال لأندية أبين

كريتر نيوز/أبين/خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،واشراف القيادة المحلية بانتقالي أبين ،وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة تنطلق عصر يوم غدا السبت مباريات الدور الثاني من مسابقة كاس الاستقلال الوطني المجيد لاندية محافظة ابين بلقاء يجمع احور مع امصرة ، وحسان يلتقي الفجر الجديد ،في الدوري الذي يشارك فيه 15 ناديا من مختلف مديريات محافظة أبين .

حيث تأهلت اندية احور التعاون امصرة والدرجاج وحسان وخنفر وسد باتيس والفجر الجديد الى الدور الثاني، حيث يلتقي غدا السبت ضمن اطار مباريات المجموعة الاولى نادي احور مع امصرة على ملعب البلدية بزنجبار ،بينما يستعد الضيف نادي خنفر لملاقاة نادي سد باتيس الذي استطاع من تقديم مباراة كبيرة واخراج هلال جعار بضربات الجزاء الترجيحية .

فيما يقابل نادي شباب الدرجاج يوم الاحد على ملعب البلدية نادي التعاون ،فهل يحافظ الدرجاج على تفوقه البدني ويحقق فوزة الثاني على التعاون ، ام لتعاون باتيس كلام اخر في التقلب على شباب الدرجاج والمنافسة على صدراة المجموعة .

فيما يلتقي عصر الأحد على ملعب البيتي نادي حسان مع الباي نادي الفجر الجديد ، وتختتم مباريات الدور الثاني بلقاء قمة يجمع نادي خنفر الجبل الذي تأهل على حساب هلال جعار بضربات الجزاء مع نادي سد باتيس الذي تأهل الى الدور الثاني بتجاوزة نادي الجيل 2/1 .

وأكد مدير ادارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي بأبين ان الدوري الكروي يأتي ضمن احتفالات شعبنا الجنوبي الابي بالعيد 54 للاستقلال الوطني المجيد ، مشيرا بان المباراة النهائية على كاس الاستقلال ستقام يوم 30 نوفمبر
وستشهد ابين عرسا كرويا مميزا .

زر الذهاب إلى الأعلى