رياضية

#ابين …تعاون باتيس إلى نصف نهائي بطولة كأس الاستقلال بعد فوزه على الدرجاج بهدفين.

كريتر نيوز / ابين / خاص

في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الاستقلال الثلاثين من نوفمبر لأندية محافظة أبين ، والتي يشارك فيها 15 ناديا قسمت على مجموعتين بنظام خروج المغلوب .

تمكن نادي تعاون باتيس من إزاحة نادي الدرجاج ، من البطولة والتأهل إلى المربع الذهبي بعد فوزه بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم ، على ملعب البلدية الترابي بالعاصمة زنجبار ، والتي تقام بدعم ورعاية من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف القيادة المحلية بالمحافظة ، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب .

حيث تمكن لاعبو نادي التعاون من إحراز هدف مبكر في الدقيقه 11 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب احمد حسين هادي .

ومع مجريات شوط المباراة الثاني وتحديدا ، في الدقيقة 4 أحرز لاعب نادي الدرجاج هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطا ، الأمر الذي صعب من معادلة النتيجة من قبل لاعبو الدرجاج الا أنهم قدموا مستوى أفضل خلال شوطي المباراة .

ويعلن حكم اللقاء صالح العطوي عن انتهاء شوط المباراة الثاني بفوز نادي تعاون باتيس بهدفين دون رد ويذهب لملاقاة شباب امصره في نصف نهائي البطولة .

حكم اللقاء صالح محسن العطوي حكم ساحة ، ومحمد هديل مساعد أول ، وعوض عبدوه مساعد ثاني ، ونبيل الشيبه حكم رابع ، ومراقب الحكام حسين غيرم ، واحمد ماطر مراقب فني .

نال جائزة أفضل لاعب الكابتن صالح محمد حيدره لاعب نادي التعاون ، قام بتسليمها العميد محمد فضل منصر ، القائم بأعمال مدير امن ابين مقدمة من إدارة الشباب والطلاب .

حضر اللقاء العميد محمد فضل منصر ، القائم بأعمال مدير امن ابين، عبدالرحمن الشاعري ، مدير عام الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، والمناضل صالح سالم ابو الشباب ، وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود ،والاستاذ وهيب الدابيه، مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي زنجبار، وحشد جماهيري من عشاق كرة القدم .

زر الذهاب إلى الأعلى