الجنوب العربي

مدير المنصورة يؤكد إهتمام السلطة المحلية بتطوير البنية التحتية للخدمات بمختلف مناطق المديرية

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label]

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، إهتمام قيادة السلطة المحلية بتطوير وتحسين البنية التحتية للخدمات ، التي تمس حاجة المواطن والنهوض بها إلى مستوى أفضل في مختلف مناطق المديرية .

جاء ، ذلك خلال تدشينه ، اليوم ” الأحد ” مشروع معالجة طفح مياه الصرف الصحي في جولة كالتكس ، الممول من المجلس المحلي بالمديرية .

وفي التدشين ، أستمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من القائمين على المشروع ، إلى شرح عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب أنابيب بلاستيكية بطول ” 100 ” متر ، ذات قطر ” 200 ” مليميتر ، بالإضافة إلى عمل ” 3 ” مناهل بعمق مترين في الخط .

وخلال التدشين ، حث مدير المنصورة ، على مضاعفة الجهود لما من شأنه تنفيذ المشروع على أكمل وجه وبالشكل المطلوب ، مشيراً إلى أهمية إنجاز المشروع في إنهاء طفح مياه الصرف الصحي في جولة كالتكس بعد معاناة طويلة من الطفح المستمر للمجاري في الجولة .

من جانبهم ، أعرب عدد من مواطني مديرية المنصورة ، عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، ودوره المتميز الذي يبذله في تحسين البنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات الضرورية ، وكذا حل ومعالجة الكثير من المشكلات التي تواجه أهالي المديرية ، وتفاعله الدائم وتجاوبه المستمر في وضع المعالجات السريعة للعديد من القضايا بمختلف مناطق مديرية المنصورة .

رافق مدير عام المديرية ، خلال الزيارة ، مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر .

زر الذهاب إلى الأعلى