وفيات وتعازي

رئيس انتقالي لودر يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد جمال سالم الحقيري

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/أبين-لودر / خاص [/su_label]

قام صباح اليوم الخميس الاخ عباس ناصر السقاف رئيس المجلس الانتقالي بمديرية لودر بزياره إلى منزل أسرة الشهيد البطل الاخ جمال سالم محمد الحقيري في منطقة الماجل بلودر لتقديم لهم واجب العزاء .

حيث التقاء الاخ عباس ناصر السقاف بوالد الشهيد وأسرته ناقلآ لهم تحايا قيادة المجلس الانتقالي في أبين ممثلآ بالاخ العميد عبدالله الحوتري معلنآ لهم عن تقديم لهم كافة الدعم والمساعدة ومعربآ عن خالص تعازيه ومواساته في أستشهاد ابنهم وهو يقاتل دفاعآ عن ارضه وعرضه ووطنه الجنوب .

وأكد رئيس انتقالي لودر الاخ عباس السقاف أن قيادة المجلس الانتقالي تقدر كل جهود وتضحيات ابطال القوات الجنوبية لحماية امن الوطن وسلامة أراضيه واستقراره والدفاع عنها من شر كيد الأعداء وتربصهم .

هذا وأعرب والد الشهيد الاخ سالم محمد الحقيري عن مدى سعادته لهذه الزيارة الذي بعثت فيهم روح الامل والتفائل مترحمآ على روح ولده الطاهرة ومؤكدآ على متابعة المشوار وتقديم مزيدآ من التضحية والكفاح حتى تحرير الجنوب واستقلاله .

رافق الاخ عباس السقاف في زيارته كلآ من الاخوة عضو المحافظة الاخ مصطفى الكازمي ورئيس مركز الماجل الاستاذ صالح الحماطي وعضو القيادة المحلية الاخ محمد علي الحامدي والناشط الاعلامي أبومرسال الدهمسي .

زر الذهاب إلى الأعلى