رياضية

البرازيل تحقق فوز قاتل وثمين على كولومبيا في كوبا أمريكا

كريتر نيوز/رياضة

استضاف ملعب ” نيلتون سانتوس الأولمبي”، مباراة منتخب البرازيل وضيفه منتخب كولومبيا ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية فى بطولة كوبا أمريكا 2021، والتى تستضيفها البرازيل حاليا بمشاركة 10 منتخبات، وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

وفيها خطف المنتخب البرازيلي فوزا مثيرا وصعبا وقاتلا من نظيره الكولومبي بنتيجة 2-1 .

افتتح منتخب كولومبيا أهداف المباراة عبر اللاعب لويس دياز بعد مضي 10 دقائق من عمر المباراة، بعد كرة مقصية رائعة سددها اللاعب إثر عرضية من كوادرادو.

وفي الدقيقة 78 أدرك البديل روبرتو فيرمينو التعادل لمنتخب البرازيل من كرة عرضية استقبلها برأسية مميزة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع سجل نجم ريال مدريد كاسيميرو هدفا قاتلا مانحا الفوز لمنتخب السيليساو البرازيلي 2-1.

ولعب منتخب البرازيل بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ويفرتون / الدفاع: ساندرو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو/ الوسط: فريد، كاسيميرو، ريبيرو/ الهجوم: نيمار، جيسوس، ريتشارليسون.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة ضمن المنتخب البرازيلي التأهل لدور ربع النهائي من البطولة بعد الوصول للنقطة 9 من 3 انتصارات، بينما احتل المنتخب الكولومبي الوصافة برصيد 4 نقاط وبات قريبا من التأهل أيضا.

علما أنه تتأهل 4 منتخبات من كل مجموعة من مجموعات البطولة إلى دور الثمانية حيث تتضمن كل مجموعة 5 منتخبات فقط، بعد قرار إقامة البطولة بـ10 منتخبات مقتصرة على منتخبات أمريكا الجنوبية فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى